المحتوى الرئيسى

تسريبات جديدة لجهاز Google pixel 4 تبين شكل الشاشة بالتفصيل - عرفني دوت كوم

07/21 21:06

الرئيسية / أخبار التقنية / تسريبات جديدة لجهاز Google pixel 4 تبين شكل الشاشة بالتفصيل

google pixel 4 يظهر في تسريبات جديدة من جديد. و لكن على عكس كل المرات السابقة فإن التسريب هذه المرة ليس لظهر الهاتف. و ليس لنسخة حية من الهاتف. بل لشكل الشاشة من الأمام. و للاصقة الحماية الخاصة بالشاشة. تبين الشكل الكامل لشاشة الهاتف مع الحواف. حيث ان الهاتف سيأتي بحواف كبيرة للغاية من الأعلى مع حافة صغيرة سفلية و حواف شبه مختفية على جانبي الهاتف.

نشر المسرب الشهير Ice Universe عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي twitter صور تبين شكل الشاشة و الـScreen protector الخاصة بالهاتف تبين لنا حجم الحواف التي سيتمتع بها الهاتف و التي تظهر لنا بأنها كبيرة بشكل واضح من الأعلى. مع وجود الحافة السفلية صغيرة الحجم -بالمقارنة مع الحافة العلوية- لكن الكبيرة في الحجم -بالمقارنة مع تلك الموجودة في هواتف مثل Galaxy S10 و OnePlus 7- مع الحواف الجانبية الشبه صغيرة للغاية. صعبة الرؤية. و تبين لنا الصور اماكن الكاميرات الأمامية و الحساسات الخاصة بالهاتف.

The oval opening of the Pixel 4 Series front panel means that the Google Pixel 4 Series will be groundbreaking and new and worth looking forward to. pic.twitter.com/9Pg9bGcWrs

— Ice universe (@UniverseIce) July 20, 2019

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل