المحتوى الرئيسى
تريندات

فان دايك عن الكرة الذهبية: "حان وقت منح الجوائز إلى المدافعين"

07/21 06:53

أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وأحد المحاربين الذين أعادوا لقب دوري أبطال أوروبا إلى الأنفيلد، بعد غياب 14 عامًا، ليرشحه العديدون إلى الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم 2019.

الهولندي فيرجل فان دايك، الذي انتقل إلى صفوف فريق ليفربول موسم 2017-2018، قادمًا من صفوف ساوثهامبتون، أجرى حوارًا مع الموقع الرسمي للنادي، نستعرض لكم أبرز ما جاء به.

أعرب فيرجل فان دايك، عن رضاه التام بما حققه رفقة الفريق الأحمر، خلال الموسم الماضي، قائلًا: "كان موسمًا رائعًا على المستوى الشخصي، وعلى مستوى الفريق أيضًا".

واستطرد الهولندي: "كان من الممكن أن يكون مدهشًا وأكثر تميزًا حال فوزنا بالبريميرليج، لكنني أعتقد أننا حققنا الكثير من التقدم على مدار العام ونصف الماضيين.".

وتطرق "فان دايك" للحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 أمام توتنتهام: "كان يومًا رائعًا بالنسبة لي وللفريق، ولكل مشجع لليفربول، الشعور الذي تملكني عقب اللقاء كان مذهلاً، ولم أتمكن من وصفه حقًا".

وتابع: "اضطررت إلى الاستفاقة سريعًا، لأني انضممت إلى تجمع المنتخب الوطني استعدادُا لخوض دوري الأمم الأوروبية، بعد ذلك، حصلت على عطلة مناسبة".

وتحدث اللاعب الهولندي، عن خسارة "الريدز" للدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن السيتي قائلًا: "كنا قريبين جدًا من تحقيق لقب البريميرليج، وقدمنا كرة قدم رائعة طوال العام، لكن هناك مباراتين كان علينا تقديم أداء أفضل خلالهما، لكن في كل الأحوال كان هناك فريق واحد فقط، أفضل منا قليلا".

ووصف "فان دايك"، الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بـ"الشرف الكبير"، مضيفًا: "إنه أعلى تكريم يمكنك الحصول عليه، حيث يأتي وفقًا لتصويت اللاعبين".

وتابع مازحًا: "لقد قلت سابقًا بأني مستعد لأبادل هذه الجائزة بدوري الأبطال، ولحسن الحظ لم اضطر لذلك".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل