المحتوى الرئيسى
تريندات

الأزمات تحاصر الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري

07/21 06:53

يستعد فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى لمباراته المقبلة أمام الزمالك، المقرر لها الأربعاء المقبل، على استاد بتروسبورت، والمؤجلة من الجولة السابعة والعشرين، وسط حصار من الأزمات والمشاكل.

ويعانى الإسماعيلى من غياب أكثر من لاعب قبل المباراة أبرزهم محمود متولى المنقطع عن التدريبات وسط أنباء عن مفاوضات الأهلى والزمالك لخطفه، ونفس الأمر بالنسبة لكريم بامبو الذى وقع على عقود انتقال إلى الزمالك وسموحة وينتظر حسم مصيره من الرحيل لأى من الفريقين، فضلاً عن الحارس محمد عواد العائد من رحلة احتراف فى الوحدة السعودى وتمرد على الفريق فى انتظار الانتقال إلى الزمالك.

ورغم مشاركته فى تدريبات الدراويش استعداداً للمباراة تلقى باهر المحمدى أكثر من عرض للرحيل هو الآخر، رغم ارتباطه بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وسيحسم محمود جابر، المدير الفنى للفريق، أمر مشاركته بعدما سافر للعمرة قبل أيام عقب انتهاء مشاركته مع منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية.

وعلى جانب آخر، قرر اللاعب التونسى لسعد الجزيرى التقدم بشكوى رسمية ضد الإسماعيلى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، للمطالبة بكامل مستحقاته المالية الخاصة بقيمة تعاقده.

وكانت أزمة قد حدثت بين "الجزيرى" والإسماعيلى فى يناير الماضى قد أدت إلى مغادرة اللاعب الأراضى المصرية ويتمسك بالحصول على حقوقه المالية كاملة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل