المحتوى الرئيسى

'صيف الجرأة'.. الجمهور يهاجم النجمات بسبب إطلالات 'المايوه والهوت شورت'

07/21 05:12

جاء فصل الصيف وبدأت نجمات بنشر صورهن الجريئة التي تظهرهن بملابس البحر أو المايوه خلال العطلة الصيفية.

وأثارت بعض النجمات خلال الأيام الماضية غضب الجمهور من المتابعين، بسبب إطلالتهن سواء بالملابس الجريئة، وذلك لأن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت حلقة وصل قوية بين الفنانين والجمهور، ولكن بعض الفنانين يكشفوا جزء كبير من حياتهم الشخصية التى لا تتماشى مع عادات المجتمع فأصبح الجمهور يهاجم الفنانين.

هذا الصيف رصدنا عددًا من الإطلالات الجريئة للنجمات، وأكثر النجمات جرأة في إطلالات هذا الصيف، كان أبرزهم منه فضالي، مي عمر، ميرهان حسين، ولقاء الخميسي.

ظهرت الفنانة منه فضالي بأكثر من إطلالة جرئية، خلال العطلة الصيفية داخل القاهرة من الساحل الشمالي، وتعمدت أن تظهر للجمهورها بالمايوة وملابس جرئية، مما أغضب المتابعين وبدأ بالهجوم عليها ووصفها بأنها "أصبحت أكثر جرأة.

واعتادت منذ فترة الفنانة لقاء الخميسي على مشاركة جمهورها بإطلالات جرئية من العطلة الصيفية أو الإجازات، وظهرت لقاء في الصورة وهي ترتدي فستان أبيض قصير فوق الركبة ومكشوف الكتفين وهو ما أثار استياء جمهورها نظرًا لسنها وتاريخهل الفني.

كما ظهرت الفنانة مي عمر، زوجة المخرج محمد سامي بأكثر من إطلالة جرئية، حيث ظهرت بـ "هوت شورت" و"تيشيرت" يظهر منطقة البطن، مما أدى إلى استياء الجمهور، كما تضمنت أغلب التعليقات أنها فنانة جيدة ذو شكل جميل ليست في حاجه للملابس الجرئية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل