المحتوى الرئيسى
تريندات

الزمالك والجونة .. لقاء الغيابات والمفاجآت في استئناف الدوري

07/21 07:17

تستأنف مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الأحد، عندما تنطلق مباراة الجونة والزمالك ، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ33.

الزمالك يدخل المباراة وفي رصيده 68 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في الترتيب، خلف الأهلي وبيراميدز على التوالي، بينما يحل الجونة بالمرتبة 15 برصيد 37 نقطة.

الزمالك والجونة لقاء يعود بالساحة الكروية إلى ما قبل شهر ونصف في صراع المنافسة والتصريحات والبيانات وازمات المسابقة وهي فترة توقف البطولة لاستضافة المحفل القاري كأس الأمم الإفريقية.

وسيواجه الزمالك صعوبات في اللقاء بسبب غياب أكثر من لاعب أساسي ويعدون من الاعمدة الاساسية، وهم ، جنش ، وعبدالله جمعة ، خالد بوطيب وهى الغيابات التى تهدد الفارس الأبيض بالابتعاد عن المنافسة على درع الدورى حال تحقيق نتيجة سلبية .

ويدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدفع بـ عمر صلاح في حراسة المرمى ، في ظل إصابة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأبيض بقطع في وتر أكيلس، وعودة عماد السيد حارس المرمى البديل من الإصابة مؤخرًا.

ويخضع خالد بوطيب لبرنامج تأهيلي من أجل التعافي من الإصابة والعودة للمباريات والتي لحقت به فى كأس أمم افريقيا، وتأكد غياب عبد الله جمعة الظهير الأيسر الأساسي بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات ويقترب بهاء مجدي من المشاركة أساسيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل