المحتوى الرئيسى

المقاولون يستعيد كل المصابين قبل مواجهة الأهلي.. و"النحاس" يطلب بديل "علي"

07/20 05:40

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب استعداداته لمواجهة الأهلى، يوم 24 يوليو الجارى، وأكد عماد النحاس، المدير الفنى للفريق، استعداد جميع اللاعبين لمواجهة المارد الأحمر، مشدداً على أن الفريق خاض معسكراً مغلقاً لمدة 10 أيام، وكان ختام المعسكر بمواجهة الإسماعيلى، التى شهدت فوز فريقه بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأوضح الجهاز الطبى للمقاولون العرب برئاسة وائل نبيل أن جميع اللاعبين جاهزون للمباراة المقبلة، مشدداً على عودة جميع المصابين، وآخرهم عبدالرحمن خالد "جبنة"، بعد تعافيه تماماً من الإصابة التى لحقته بقطع فى الرباط الصليبى.

بالإضافة إلى تعافى طاهر محمد طاهر من إصابته التى تعرض لها هو الآخر بقطع فى الغضروف، حيث سافر اللاعب إلى ألمانيا من أجل التأكد من التعافى التام، على أن يعود قبل مواجهة الأهلى فى الدورى.

من ناحية أخرى، عقد محمد عادل فتحى، المشرف العام على الكرة، جلسة خاصة مع عماد النحاس، المدير الفنى للفريق، لمعرفة احتياجات الفريق فى الموسم الجديد، وطلب "النحاس" من المشرف العام التعاقد مع مهاجم سوبر تكون لديه خبرات كبيرة فى الدورى الممتاز، تعويضاً لرحيل أحمد على، الذى انتقل إلى بيراميدز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل