المحتوى الرئيسى

ضبط تاجر مخدرات فى "السحر والجمال" بـ350 كيلو بانجو

07/20 10:10

وجهت الأجهزة الأمنية ضربة أمنية قوية ضد تجار المواد المخدرة، حيث ألقت القبض على عنصر إجرامى بحوزته 350 كيلوجراماً من مخدر البانجو بالإسماعيلية، وقامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بحملة أمنية مكبرة بقيادة قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد الوزير للقطاع ومديرية أمن الإسماعيلية وقوات الأمن المركزى والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة استهدفت اثنين من العناصر الإجرامية الخطرة تخصَّصا فى الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما، مُتخذين من «دائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية» مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وأسفرت الحملة عن ضبط أحد المتهمين حال وجوده بمسكنه، وبحوزته (140) لفافة كبيرة الحجم لمخدر البانجو بلغ وزنه إجمالياً (350) كيلوجراماً وبندقية آلية. وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك مع المتهم الهارب «شقيقه» -جارٍ تكثيف الجهود لضبطه- والسلاح النارى والذخائر بقصد الدفاع عن تجارته، والمبلغ المالى من متحصلات الاتجار.

كما أسفر استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان (منطقة السحر والجمال) عن ضبط (اثنين من العناصر الإجرامية) لقيامهما بالاتجار فى المواد المخدرة، مُتخذين من مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية مكاناً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وضبط بحوزتهما (20 جراماً لمخدر الهيروين و2 هاتف محمول)، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل