المحتوى الرئيسى

الشائعات تلاحق أنجلينا جولي.. هل تربطها علاقة بحارسها الشخصي؟

07/19 18:02

ذكرت صحيفة "لاتن تايمز" أن حياة أنجلينا جولي المنفردة تتجدد على الفور بسبب جدال حاد حول الشائعات المحيطة بحياتها، بينما حقق طلاقها من براد بيت بعض التقدم أخيراً.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمور تبدو مستقرة من جهة الثنائي، حيث يركزان على عملهما، فبينما يركز "بيت" على إطلاق فيلمه المرتقب الجديد "Once Upon A Time In Hollywood" المليء بالمشاهير، تنشغل "جولي" بتصوير فيلمها الروائي القادم "Those Who Wish Me Dead". وعلى الرغم من الوقت الذي يقضونه في العمل، إلا أن الثرثرة والشائعات لم تتركهم.

ووفقا لتقرير مجلة "National Enquirer" الأمريكية، فإن "جولي" على ارتباط وثيق بحارسها الشخصي، حيث قال مصدر المقال متهكمًا إن الممثلة لا تستطيع الحصول على رجل، لذلك تضع رأسها على أكتاف حراسها الشخصيين. وادعى المصدر أن جولي تهيم عندما تكون برفقة هذا الحارس. وأنها تستند عليه وكأنه عالمها كله! فقد كان سائقها ورفيقها وفتاها في الأساس.

وقالت الصحيفة أن الأمور تحولت إلى منعطف آخر على الرغم من ذلك، عندما أحضر الحارس الشخصي صديقته الحميمة إلى عرض فيلم "Those Who Wish Me Dead" بينما زعم أنه ترك "جولي" في حالة من الخزي والبكاء. فمنذ ظهور شريكة الحارس الشخصي، أصبح الوضع عدائيا، كما ظلت صديقته تنظر لـ"جولي" بسخط في نظرات تبدو كالـ"الصقر".

وقال المصدر: "كان مستوى التوتر بين أنجلينا والحارس الشخصي وصديقته خارج المخططات.. كان يبدو الغصب على الجميع".

ووفقا لموقع "جوسب كوب" فإن هذا التقرير ليس له أساس من الصحة، ما يجعل الأمر صعب التصديق، كما أن الشائعات حول صداقة "جولي" مع حارسها الشخصي غير معروفة. وعلى الرغم من كل الادعاءات، لا يمكن تقديم دليل على العلاقة المزعومة، حيث وصل "جوسب كوب" إلى معسكر "جولي" وأكد له مصدر أن المزاعم غير صحيحة تمامًا.

أخبار حزينة مرت على المصريين اليوم، بوفاة أحد النجوم، وأقارب بعض من المشاهير، نبرزها عبر السطور التالية.

ذكرت وكالة الفضاء الأمريكية أن كويكب "2006 QV89" لن يصطدم بالأرض في شهر سبتمبر المقبل، بعدما تم تداول تقارير تفيد بأنه سيضرب الكوكب.

"مطاوع" لم يكن أول أفراد عائلة  ونيس الذي يرحل عنها فسبقه العديد من الشخصيات، وتستعرض "الوطن" في السطور التالية، هؤلاء

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل