المحتوى الرئيسى

[453] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

07/19 15:20

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,829,681 تطبيق!

هذا التطبيق يراقب من يدخل ويخرج في الواتساب، ويخبرك في أي وقت كان أحد أصدقائك يستخدم واتساب وفي أي وقت توقف، لكن حتى لا يحذف من متجر البرامج يقول انه يستخدم لمراقبة حساباتك أنت، على أي حال جرب التطبيق وأخبرنا إذا كان يعمل معك بشكل جيد او لا.

بما أنك تملك آي-فون فبالتأكيد لديك حديقة أمام قصرك، وهذا التطبيق سوف يخدمك جداً لتقوم بعمل تنسيق لحديقتك فهو يستخدم الواقع المعزز ليجعلك تقوم بتزيين حديقتك وتغير مظهر الحشائش وزرع النباتات وترى كل التغيرات في الواقع المعزز حية أمامك كأنها حقيقية. ربما تسأل نفسك إذا كنت أمتلك قصر وعدد من الخدم، لماذا اتابع آي-فون إسلام حتى الآن؟ هذا لأن لديك وقت فراغ كبير   وبدون آي-فون إسلام ما كنت عرفت ان هناك تطبيق واقع معزز ينسق لك الحديقة.

التطبيق بالتأكيد غير متاح لأصحاب الأندرويد

هذا التطبيق يقدم خدمة عظيمة لكل المسافرين والسياح، فهو يضع لك مجموعة من اصحاب البلد الذين لديهم استعداد أن يرافقك في رحلتك لإعطائك جولة تعريفية على البلد ومساعدتك لقضاء وقت ممتع، الفكرة أن التكلفة تكون قليلة جداً، ولا تقارن بتكلفة مرافقة شخص من شركات السياحة، والبعض منهم يعرض الخدمة مجاناً في مقابل مرافقتك وانت تتحمل تكاليف الانتقال والطعام وبالتالي يكسب هو أصدقاء ومعارف من جميع أنحاء العالم، ايضاً يمكنك استخدام التطبيق لكسب بعض المال ومرافقة السائحين وتعريفهم ببلدك واصطحابهم لأفضل الأماكن فيها.

هذا التطبيق من إنتاج مدونة مشهورة، وأسم مدونتها “Fat Mum Slim” هذه المدونة قررت أن تلتقط صورة كل يوم، وقامت بإنتاج هذا التطبيق ليقوم بالتعديل على الصور بحيث تعبر كل صورة عن لحظة صغيرة في حياتنا، ومع كل صورة يمكنك التعديل عليها وإضافة نصوص او اشكال او مؤثرات، لكن المهم هو ان لا تترك هذه اللحظات في حياتك تمر دون أن تصنع صورة جميلة.

هذا التطبيق مخصص لمستخدمي إنستجرام فهو يقوم بتقييم متابعيك والكشف عن المتابعين المزيفين أو الغير فعالين، ويمكنك من حذف المتابعين أو عمل حجب لهم بالجملة وليس واحد واحد، ايضاً يتيح لك معرفة مزيد من المعلومات عن الأشخاص الذي تتابعهم. التطبيق جيد لتنقية حسابك على انستجرام.

دئماً اتفاخر امام اولادي انني استطيع حل مسائل الجمع بسرعة في عقلي ودون استخدام آالة حاسبة، ليس لدي أي موهبة في هذا الأمر وقد يكون الكثير يقومون بهذا بالفعل، لكن بالنسبة لي الأمر ممتع، وهذا التطبيق يجعل الأمر ممتع أكثر، والحقيقة وجدت انه ينشط عقلي بشكل كبير، عدد من المسائل الحسابية تظهر أمامك وتكتب حل كل واحدة، ثم يحسب لك توقيت هذا الحل، بعد عدة أيام سوف تندهش كيف أن التمرين جعلك أفضل.

صدرت لعبة نينتندو دكتور ماريو على أجهزة الهواتف الذكية اخيراً، رغم ان الجميع ينتظر لعبة سباقات ماريو كارت التي تأجلت أكثر من مرة، لكن على أي حال هذه اللعبة الممتعة تأخذ منحنى مختلف فهي لعبة تحتاج ذكاء ومهارة ومختلفة عن الألعاب من نوعية كاندي كرش فلا تدع هذه الصور تخدعك ويجب ان تلعبها بنفسك.

إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل