المحتوى الرئيسى

الداخلية تكشف غموض مصرع شخص وإصابة سائق في إطلاق أعيرة نارية بالفيوم

07/19 14:57

تمكن قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، من ضبط أثنين من مرتكبي واقعة مقتل أحد الأشخاص وإصابة سائق بأعيرة نارية بأحد المدقات بطريق الفيوم.

البداية، عندما تبلغ لقسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من (سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور مصاب بعيار ناري بكتفه الأيسر) أنه حال قيادته سيارته "فان"بدائرة القسم تقابل مع أحد الأشخاص (عاطل - سن41 "له معلومات جنائية") ، وطلب منه توصيله إلى أحد المدقات بطريق الفيوم مقابل مبلغ مالي.

وعقب وصولهما فوجئا بإطلاق أعيرة نارية تجاههما مما أدى لوفاة الأخير وحدوث إصابته، بالانتقال لمحل الواقعة تم العثور على السيارة المشار إليها بأحد المدقات خلف مقابر الفيوم وبها آثار أعيرة نارية ودماء على المقاعد الأمامية وبجوارها جثة المتوفى وبها عيار ناري بالرأس. 

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن "المتوفى" من متعاطي مخدر الهيروين، ويتردد على مكان الواقعة لشراء المخدر من بعض الخارجين على القانون  ويصطحب المصاب لتوصيله بسيارته، كما توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 7 من العناصر الإجرامية "محددين" جميعهم يترددون على المناطق الصحراوية بمحافظتي الإسماعيلية والشرقية لممارسة نشاطهم الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل