المحتوى الرئيسى

خاما بيليات يرفض الانضمام للزمالك رغم موافقة كايزر تشيفز

07/18 17:09

خاما بيليات يرفض الانضمام للزمالك

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الزيمبابوي خاما بيليات، لاعب نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، رفض اللعب لنادي الزمالك، بعدما عرض الأخير للحصول على خدمات اللاعب، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت إذاعة "باور أف إم" نقلا عن صحيفة "ذا سيتيزين" الجنوب أفريقية أن كايزر تشيفز وافق على العرض المقدم من نادي الزمالك للحصول على خدمات بيليات، إلا أن اللاعب الزيمبابوي رفض اللعب للقلعة البيضاء أو الدوري المصري.

وكان الزمالك تقدم بعرض لضم بيليات بلغت قيمته المالية مليون و650 ألف دولار، ورغب كايزر تشيفز في الموافقة على هذا العرض لكن اللاعب رفض ذلك، إذ أنه ليس مهتما باللعب في الزمالك في الوقت الحالي.

ويمتد عقد بيليات، صاحب الـ28 عاما، لمدة موسمين مع إمكانية تمديد العقد لموسم آخر، وفقا مايكيل نجوبيني، وكيل اللاعب، الذي كشف عن تلقي موكله العديد من العروض من قبل أندية مصرية ومغربية.

وكان بيليات لعب 35 مباراة في الموسم الماضي مع كايزر تشيفز، وتمكن من تسجيل تسعة أهداف وصناعة عشرة أهداف أخرى.

في سياق متصل، كانت هناك جلسة تفاوض حاسمة بين مسؤولي التعاقدات بالنادي الأهلي، وخاما بيليات لاعب منتخب زيمبابوي، وكايزر تشفيز الجنوب أفريقي، إذ اجتمع مسؤولو النادي الأهلي باللاعب في فندق إقامة زيمبابوي قبل وداع زيمبابوي لكأس أمم أفريقيا، وأفاد مصدر مطلع في تصريحات خاصة للوطن سبورت أن تلك الجلسة هي الثانية لمسؤولي الأهلي مع اللاعب خلال تواجده مع منتخب زيمبابوي ببطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تقام فعالياتها على الأراضي المصرية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل