المحتوى الرئيسى

بالفيديو- تامر أمين: الجمهور بينتقد عمرو دياب بسبب دينا الشربيني

07/18 00:14

تحدث الإعلامي تامر أمين عن طرح الفنان عمرو دياب للملصق الدعائي لألبومه الجديد.

قال أمين خلال برنامجه "آخر النهار" الذي يعرض عبر قناة "النهار"، إن عمرو دياب أسطورة ينتظر الجمهور كل عام ألبومه، وهو منذ أكثر من 30 عاما رقم واحد في مصر ووصل إلى العالمية، وفي الوطن العربي كله الجمهور يغني أغانيه.

وحكى أنه العام الماضي في إيطاليا في رحلة مع أسرته سمع أغنية "نور العين" في أحد المحال التجارية وسأل أحد العاملين الذي أخبره أنها أغنية مصرية لعمرو دياب.

وتطرق أمين لصورة عمرو دياب وقال إنه لم يتغير سواء في الشكل أو الجسم وأن ما يظهر به من ملابس يصبح موضه رائجة بين الشاب، مشيرا إلى أنه يرى أن اسم "أنا غير" ليس مناسبا للألبوم، لأنه من وجهة نظره، يحب أن يقول الجمهور عن الفنان أنه مختلف وغير كل الفنانين، وليس الفنان نفسه من يطلق هذا الأمر.

أما عن تعليقات الجمهور على صورة عمرو دياب، قال تامر أمين إن هناك من ينتقد شكله ويتساءل البعض من يختار له ملابسه، ويرى أن من ينتقده هم محبيه لكنهم منزعجين من ارتباطه بدينا الشربيني خاصة بعدما نشر صورتهما سويا.

أضاف أمين، مؤكدا أنها حياة عمرو دياب الشخصية ولا يحق للجمهور أن يتدخل فيها، لكن هناك فئة خاصة من الفتيات يشعرن بالغيرة.

وعلم FilFan.com أن أغنية "أنا غير" التي تحمل اسم الألبوم من كلمات الشاعر الغنائي أحمد مرزوق، من ألحان محمد يحيى، وتوزيع الموزع الموسيقي أسامة الهندي.

ومن المقرر أن تبدأ الحملة الدعائية الخاصة بالألبوم فور انتهاء بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم، التي تستضيفها مصر حاليا.

كما سيتم الكشف عن الأغنية أولا لعملاء شركة "فودافون"، والمشتركين في الخدمة الخاصة بألبوم عمرو دياب، وبعدها سيتم طرحها عبر قناة عمرو دياب على YouTube.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل