المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. 6 أسلحة ضاربة لجمال بلماضي قد تمنحه خطف أمم أفريقيا من السنغال

07/18 00:20

يدخل الجزائري جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر مباراة السنغال يوم الجمعة المقبل بنهائي أمم أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي بـ6 لاعبين قوة ضاربة، حيث يعول بلماضي على تلك اللاعبين في حصد اللقب على حساب المنتخب السنغالي العنيد والذي يمتلك لاعبين كبار بين صفوفه، وفي السطور التالية نستعرض لكم القوة الضاربة للجزائر قبل نهائي أمم أفريقيا:

- نجح رياض محرز في تسجيل 3 أهداف مع منتخب بلاده في مرمى كلًأ من كينييا بدور المجموعات، وغينيا في دو الـ16 من عمر البطولة، والهدف القاتل بمرمى المنتخب النيجيري في قبل نهائي البطولة، ويعتبر محرز من أهم اللاعبين المتواجدين في البطولة حتى الأن.

يسير الحارس مبولحي نحو صنع التاريخ مع الجزائر، بعدما حطك أرقام يصعب تحطيمها مستقبلا، سواء من حيث مدة مشاركته مع المنتخب الجزائري،  وذلك في نهائيات المونديال وكذلك ا“الكان”، ناهيك عن إنجازات وأرقام أخرى تمكن من تحطيمها خلال دورة 2019 الجارية في مصر، ونجح في التصدي لركلة جزاء خلال ركلات الترجيح في مباراة كوت ديفوار والتي ساهمت في تأهل المنتخب الجزائري لقبل نهائي الكان.

واحدًا من أفضل اللاعبين الذين ظهروا بالبطولة من فريق محلي، وبالتحديد الترجي التونسي، حيث شارك مع محاربي الصحراء في 5 مباريات من أصل 6 وسجل هدفين أحدهم في غينيا والآخر كان ضد السنغال بدور المجموعات. 

- ينظر له الجميع بأنه جدو الجديد في بطولة أمم أفريقيا، بعدما نجح مع المنتخب الجزائري في أن يكون البديل الذهبي لمحاربي الصحراء خلال البطولة، خاصة أنه واحداً من ضمن هدافي البطولة حتى الآن برصيد 3 أهداف أحرزهم بعد نزوله مباشرة إلى أرضية الملعب.

يعتبر من أهم المهاجمين في البطولة الحالية، بعدما سجل هدفًا وصنع آخر، وقاد 6 مباريات ويعد ضمن اللاعبين البارزين الذين جذبوا الأنظار إليهم.

قدم النجم الجزائري اداء رائع مع منتخب بلاده، ويتمتع لاعب الوسط الموهوب بقدرات فنية مميزة، ظهرت منذ مشاركته مع إيمبولي في الموسم الماضي في الدوري الإيطالي، ومن المتوقع بقوة حسم ميلان لصفقة انتقاله، ليُشكل قوة إضافية إلى فريق المدرب ماركو جيامباولو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل