المحتوى الرئيسى

لاسارتي يحذر برشلونة من التعاقد مع نيمار.. ويشرح كيف سيفيد جريزمان الفريق الكتالوني

07/17 18:24

حذر مارتين لاسارتي المدير الفني للأهلي نظيره برشلونة من التعاقد مع نيمار خلال الانتقالات الصيفية الجارية خاصة بعد ضم أنطوان جريزمان.

وتحدث لاسارتي لإذاعة "كادينا كوب" الإسبانية اليوم الأربعاء قائلا: "أرى أن هناك صعوبة في التعاقد مع نيمار لن ينتهي الأمر به مبتسما حال انضمامه للفريق".

وواصل المدرب الأوروجوايائي حديثه "أتذكر ما حدث في ريال مدريد قبل عدة سنوات حينما ضم الكثير من النجوم سويا وواجه صعوبات كثيرة، نحن هنا نتحدث عن لاعب من طراز عالماي مثل نيمار".

واستدرك "إذا تم وضع هدف محدد للمجموعة في برشلونة سيمكن للجميع التأقلم سويا لكن المشكلة أن هناك أحد اللاعبين سيلعب بشكل أقل من زملائه".

ويشعر لاسارتي بالشوق لرؤية برشلونة في الموسم الجديد خاصة في ظل لعب لويس سواريز وجريزمان سويا بعدما أشرف على تدريب الثنائي من قبل.

وقال مدرب الأهلي: "أجد أنه من المغري رؤية سواريز وجريزمان سويا بالإضافة لميسي لدي بالفعل تلفاز أمامي لمشاهدتهم جميعا".

وأضاف "جريزمان لن يواجه أي مشكلة في التأقلم مع برشلونة خاصة أن سواريز وميسي أعطيا بالفعل الإذن لضمه خلال الموسم الماضي، لن يكون الأمر صعبا ليتأقلم الجميع سويا".

وعن كيف سيلعب جريزمان قال: "الأمر مختلف سواريز مهاجم كلاسيكي أما جريزمان وميسي فهما يلعبان بحرية ويمكن أن يتقدم أي منهما أو يلعب على الطرفين هناك العديد من الاختيارات أمام الفريق".

وواصل لاسارتي "جريزمان وصل إلى برشلونة في لحظة مناسبة وسيضيف للفريق كثيرا لأن برشلونة لم يقدم المتوقع منه في الموسم الماضي وأنطوان لديه شخصية قوية ولم يحظ بأفضل موسم له في أتليتكو لذا الصفقة رائعة للطرفين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل