المحتوى الرئيسى
تريندات

دنيا سمير غانم تغني لمصر "وأدينا النهاردة" في ختام بطولة إفريقيا

07/17 18:13

تُجري حاليا الفنانة دنيا سمير غانم بروفات مكثفة داخل استاد القاهرة الدولي، الذي سيقام عليه حفل ختام بطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم مساء الجمعة المقبل.

وعلم FilFan.com أن دنيا بدأت في إجراء البروفات الخاصة بالحفل، والذي ستقدم من خلاله أغنية بعنوان "وأدينا النهاردة"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان الفنان هشام جمال وتوزيع الموزع الموسيقي مادي.

كما علم FilFan.com أن الأغنية التي ستقدمها دنيا في الحفل أغنية وطنية تقدمها لمصر ، وأن كلماتها تعبر عن حالة حب وفخر لمصر بشكل عام، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته مصر والمسئولين عن البطولة في تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية ، والشكل الحضاري والمتقدم الذي ظهر للجميع.

وتعد هذه الأغنية هي أول أغنية وطنية تقدمها دنيا سمير غانم منذ احترافها الغناء، وتقديمها عدد من الأغاني الناجحة بالإضافة لألبوم "واحدة تانية خالص".

يذكر أن دنيا سمير غانم شاركت في رمضان 2019 في مسلسل "بدل الحدوتة 3" وقام ببطولته شيماء سيف ومحمد سلام وسمير غانم وأحمد رزق وبيومي فؤاد وهشام ماجد، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

قدمت دنيا سمير غانم في مسلسل "بدل الحدوتة 3" فكرة مختلفة، في كل 10 أيام تعرض قصة جديدة بدأتها بـ"بيلا" ثم "عودة لهفة" والقصة الأخيرة بطلتها "لولي".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل