المحتوى الرئيسى

"السعودي الألماني" تخطط لإنشاء مدينتين طبيتين في مصر باستثمارات 20 مليار جنيه - اموال الغد

07/15 20:09

كشف مكارم البترجي نائب رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني، والرئيس التنفيذي لبيت البترجي القابضة، أن المجموعة  تخطط إلى انشاء مدينتين طبيتين متكاملتين بخلاف المدينة التي يتم إنشائها حاليا بالأسكندرية خلال الفترة المقبلة وذلك باستثمارات تتراوح ما بين 15-20 مليار جنيه.

وقال في تصريحات صحفية اليوم، إنه يتم حاليا التفاوض مع الجهات الحكومية المصرية للحصول على أراضي لإنشاء تلك المدن، لافتا إلى أنه من المتوقع أن يتم إنشاء تلك المدن على مرحلتين لكل مدينة.

وعن خطة بيت البترجي في التوسع بالسوق السعودي، لفت إلى أن السعودية تعتبر أكبر استثمارات الشركة في الشرف الاوسط وهناك العديد من المشروعات الاستثمارية التي تسعى الشركة إلى تنفيذها خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الشركة تقوم حاليا بتوظيف الأرباح في التوسعات الجديدة بدلا من توزيعها الأمر الذي يساهم في زيادة العائد على رأس المال.

ومن جانبه قال محمد حبلص المدير التنفيذي لمستشفى السعودي الألماني بالقاهرة، أنه  سيتم الانتهاء من إنشاء المرحلة الأولى من المدينة الطبية التابعة للمجموعة بمدينة الإسكندرية خلال عام ونصف، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من المباني الخاصة بالمدينة.

أوضح في تصريح خاص لـ” أموال الغد” أنه جاري العمل خلال الفترة الحالية إجراء عمليات التشطيب والتجهيز لطيب المدينة، لافتا إلى أن خطة  إنشاء مدينتين اخرتين سوف يتم تنفذها عقب الانتهاء من تأسيس المدينة الحالية بالاسكندرية في 2021.

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes:

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل