المحتوى الرئيسى

كهربا يستفز رئيس الزمالك بصورة جديدة

07/15 20:08

أثار محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل حوله بعد الانقطاع عن تدريبات فريقه منذ بداية فترة الإعداد.

وانتشرت بعض التقارير الصحفية التي تفيد بتوقع اللاعب على عقود انتقاله للأهلي، مستغلًا عدم تفعيل عقد اللاعب مع ناديه، لكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن أي شئ بشكل رسمي.

أيضًا الصحافة التركية أشارت في وقت سابق إلى توصل نادي دينيزليسبور التركي، لاتفاق مع كهربا على الانضمام لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

بدوره نشر اللاعب صوره له في مدينة أسطنبول التركية تجمعه بالنثائي المصري المحترف ضمن صفوف قاسم باشا محمود حسن تريزيجيه وكريم حافظ.

وكان رئيس الزمالك، قد عبر  عن استيائه الشديد من تصرفات لاعب القلعة البيضاء محمود عبد المنعم كهربا طوال الفترة الماضية وتغيبه عن استعدادات الفارس الأبيض لعودة منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم عقب انتهاء كأس أمم إفريقيا يوم الجمعة المقبل.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية، أن عودة كهربا تبقى قائمة للزمالك ولكن بشرط، وهو أن يقوم اللاعب بتقديم اعتذار ويتقبله المدير الفني لنادي الزمالك خالد جلال.

وأضاف: “أمتلك صور مشينة تدين كهربا وهو في الساحل الشمالي، إذا قمت بإظهارها أمام الجميع فلن يقبل أي نادي بالتعاقد معه وسأنهي مسيرته الكروية”.

وأكمل رئيس الزمالك: “الصور التي أمتلكها يظهر بها كهربا في أحد الأماكن التي لا تليق أن يتواجد بها، بصحبة أحد رجال الشرطة، ولو أظهرتها فلن تمر مرور الكرام”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل