المحتوى الرئيسى

أول تعليق من رينارد بعد أنباء رحيله عن تدريب المغرب

07/15 20:08

بعد أنباء استقالته من تدريب المنتخب المغربي صباح اليوم، قام المدير الفني الفرنسي لمنتخب المغرب، بالحديث عن آخر التطورات التي وصلت إليها جلساته مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رامي لقجع.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد نفت في وقت سابق، تقديم هيرفي رينارد استقالته من تدريب منتخبها الوطني الأول، وذلك في أعقاب خروج أسود أطلس من دور الـ16 لأمم إفريقيا.

وبحسب بيان الاتحاد المغربي لكرة القدم، فإن رئيس الاتحاد، فوزي لقجع، قد عقد لقاءين يومي الأحد والاثنين مع الفرنسي هيرفي رينارد لتقييم مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا “مصر 2019”.

وأضاف البيان، أن الطرفين “تدارسا الرهانات المستقبلية للنخبة المغربية، واتفقا على عقد اجتماعات أخرى في الأيام المقبلة”.

وقال رينارد تعقيبًا على ذلك، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي بتويتر: ”بناءً على طلبي، التقيت فوزي لقجع لتقييم المنافسة التي انتهت في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019“.

وأضاف مدرب أسود أطلس: ”تحدثنا أيضًا عن المستقبل وشاركته وجهات نظري، واتفقنا على عدم الإدلاء بأي تصريحات عامة“.

وذكرت صحيفة المنتخب أن رينارد، البالغ من العمر 50 عامًا، قدّم استقالته من تدريب المنتخب المغربي، رغم أن عقده يستمر مع الفريق حتى 2022، لكن الاتحاد المغربي نفى ذلك في بيان رسمي.

وتولى رينارد تدريب منتخب المغرب في فبراير 2016، وقاده للمشاركة في كأس العالم 2018، بعد غياب 20 عامًا، لكن منتخب أسود الأطلس ودع بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 من دور الـ16 أمام غينيا.

A ma demande j’ai rencontré mr Lekjaa président de la FRMF.

Nous avons fait le point sur la compétition qui vient de s’achever pour nous.

Nous avons également parlé de l’avenir, je lui ai fait part de mon point de vue.

Nous avons convenu de ne faire aucune déclaration publique. pic.twitter.com/50Bnvf6XQe

— Hervé Renard (@Herve_Renard_HR) July 15, 2019

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل