المحتوى الرئيسى

توزيع أجهزة تعويضية وسماعات أذن بالمجان على ذوي الاحتياجات بالغربية

07/15 20:02

أكد اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، اهتمامه الكبير بتوفير خدمات مناسبة لأبناء المحافظة كافة وخاصة ذوي القدرات الخاصة.

وأشار إلى دعمه المتواصل لكل الجمعيات الأهلية، التي تقدم خدمات مجتمعية لأهالي المحافظة، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة لتلبية احتياجاتهم ومطالبهم.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمته جمعية الأورمان بالغربية، بالتعاون مع المحافظة وجمعية جوهرة الحمد لتنمية المجتمع، لتوزيع أجهزة تعويضية وسماعات أذن على ذوي القدرات الخاصة، بقيمة 350 ألف جنيه.

بدأ اللقاء بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم ثم كلمة العقيد عصام أحمد، مدير جمعية الأورمان بالغربية، التي قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية على دعمه المتواصل للأعمال الخيرية، التي تساهم في رفع الأعباء عن المرضى وذوي القدرات الخاصة، وكذلك تذليل كل العقبات أمام عمل الجمعية.

وخلال اللقاء وزع محافظ الغربية 33 سماعة أذن لضعاف السمع و21 طرفا صناعيا على المواطنين، لمساعدتهم في الحركة وممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

وفي نهاية اللقاء أكد محافظ الغربية أهمية تنظيم العمل المجتمعي وتحويله إلى عمل ممنهج بعيدا عن العشوائية يهدف إلى توزيع الخدمات على المحافظة بالكامل وتجنب تركيز العمل الخيري في منطقة واحدة أو مجال واحد.

وقدم الشكر لجمعية الأورمان على دورها الحيوي في خدمة المجتمع من خلال التنسيق الدائم مع المحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل