المحتوى الرئيسى
تريندات

Mеizu تنافس شركات الهواتف الذكية بجهاز جديد بمواصفات خيالية

07/12 21:08

هاتف Mеizu 16S Pro الجديد

اقتحمت شركة Mеizu الصينية سوق الهواتف الذكية بقوة، لتنافس الشركات الكبرى بطرحها جهاز Mеizu 16S Pro الجديد بمواصفات متطورة وسعر منافس، ويظهر هذا الهاتف للبيع فى الأسواق أواخر الصيف الجاري، بنسخ تبدأ أسعارها من 280 دولارا.

وأوضحت الشركة أن الهاتف سيأتي بشاشة AMOLЕD عالية الدقة بحواف رقيقة، مقاسها 6.7 بوصة لعرض فيديوهات بدقة 2K، ومحمية بزجاج متين مقاوم للصدمات والخدوش، ويعمل بمعالج Snаpdragon 855 الأسرع من بين معالجات الهواتف حاليا، بحسب "روسيا اليوم" نقلاً عن "4APK".

كما يحتوى الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي 6/8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128/256 جيجابايت، قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقات ذاكرة خارجية، فضلاً عن بطارية 4200 ميلي أمبير، تعمل مع شاحن سريع (18 واط)، وشريحة NFC، ومنفذان لبطاقات الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومستقبل لإشارات الراديو FM.

وكاميرة الهاتف الأساسية ثلاثية العدسة بدقة (48+20+16) ميجابيكسل، مزودة بفتحات عدسة واسعة لالتقاط صور عالية الدقة في الأماكن المظلمة، وأما الكاميرا الثانية فتأتى بدقة 32 ميجابيكسل، تعمل بتقنية التعرف على الوجوه.

هناك عاصفة شمسية تضرب الأرض حاليا، تلك العاصفة لها أخطار كارثية قد تصل لحد الإصابة بالسرطان.

لم تكن الضجة وردود الفعل عند إعلان خبر زواج الداعية معز مسعود والفنانة شيرى عادل هو الأول من نوعه ردا على إرتباط شيخ أو داعية بإحدى الفنانات

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل