المحتوى الرئيسى

"افتكرني مجنون".. محمد رمضان يتذكر عمر الشريف

07/12 10:28

بعد يومين من الذكرى الرابعة لوفاة الفنان عمر الشريف، تذكر الفنان محمد رمضان الفنان الكبير الراحل في ذكرى وفاته، حيث نشر مقطع فيديو من إشادة الشريف به خلال أحد البرامج.

علّق رمضان على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على Instagram، كاتبًا: "أستاذنا ونجمنا العالمي الراحل عمر الشريف الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا صاحب القلب الأبيض .. لا أنسى ذكرى وفاتك وأيضاً لا أنسى كلماتك عني كان عمري تسعة عشر عاماً في عز بدايتي الصعبة وكنت على وشك اليأس كلامك أعطاني الصبر والقوة وجعل طموحي ليس له حدود".

تابع: "بعد البرنامج خرجت من ماسبيرو ركبت أتوبيس هيئة النقل العام من محطة عبد المنعم رياض متجه الى بيتي في المنيب ومن فرحتي قلت للكمسري وانا باخد منه تذكرة الأتوبيس الكلام اللي عمر الشريف قاله عني أفتكرني مجنون".

View this post on Instagram

أستاذنا ونجمنا العالمي الراحل #عمر_الشريف الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا صاحب القلب الأبيض .. لا أنسى ذكرى وفاتك وأيضاً لا أنسى كلماتك عني كان عمري تسعة عشر عاماً في عز بدايتي الصعبة وكنت على وشك اليأس كلامك أعطاني الصبر والقوة وجعل طموحي ليس له حدود ( بعد البرنامج خرجت من ماسبيرو ركبت أتوبيس هيئة النقل العام من محطة عبد المنعم رياض متجه الى بيتي في المنيب ومن فرحتي قلت للكمسري وانا باخد منه تذكرة الأتوبيس الكلام اللي عمر الشريف قاله عني أفتكرني مجنون ) #ثقة_في_الله_نجاح #omarelsherif

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل