المحتوى الرئيسى
تريندات

ياسمين صبري: انضمامي إلى هوليوود بات أقرب

07/11 18:01

تستمتع الفنانة ياسمين صبري، بإجازاتها الصيفية في رحلة حول العالم، حيث تنشر لمتابعيها على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، صور مختلفة من رحلاتها الصيفية وفترة استجمامها الأخيرة.

كشفت ياسمين صبري لمجلة "فوج العربية" عن حلمها الذي تسعى لتحقيقه، وهو الانطلاق إلى هوليوود، حيث تراه أقرب إليها الأن من أي وقت مضى، بعد أن لمع نجم العديد من الممثلين المصريين في سماء هوليوود، مثل رامي مالك الذي حاز على جائزة الأوسكار، ومينا مسعود الذي أدى دور علاء الدين في فيلم ديزني الشهير، وكلاهما من جذور مصرية.

أكدت ياسمين صبري أن هوليوود تحاول أن تكون أكثر تنوعًا، وتسعى لضم المزيد من الجنسيات المختلفة، بعيدًا عن التقيد بمعايير الجمال الأوروبية التي اختلفت في هذه الأونة عن الماضي، وتُرجع ياسمين الفضل في تغيير مفهوم الجمال إلى عائلة كارداشيان، التي ترى أنها سببًا في اتساع هذا المفهوم فهن ممتلئات الجسد وذوات بشرة برونزية، كما أن شعورهن وعيونهن تتمتع بألوان داكنة، مما سمح للجمال العربي أن يفرض نفسه على العالم.

صرحت ياسمين عن طموحها وأنها تحرص على الانضمام لفيلم سينمائي كبير من نوعية الإثارة، يتيح لها أن تؤدي المشاهد الخطرة بنفسها، وأعلنت عن رغبتها في الذهاب إلى لوس أنجليس، للعمل مع المخرج الأمريكي من أصل إيطالي مارتن سكورسيزي، الذي عمل مع مشاهير هوليوود مثل روبرت دينيرو وليوناردو دي كابريو.

في سياق أخر تنظر ياسمين صبري بنفس النظرة التفاؤلية إلى عالم الموضة، حيث لمعت الأسماء العربية مثل زهير مراد وإيلي صعب، خاصة في الحفلات المهمة مثل حفل جوائز الأوسكار والجرامي.

جدير بالذكر أن ياسمين صبري قدمت دور البطولة المطلقة لأول مرة، في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل "حكايتي"، وهو من بطولة وفاء عامر، أحمد حاتم، إدوارد، أحمد صلاح حسني، تامر شلتوت، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، جمال عبد الناصر ، مها أبو عوف، أحمد بدير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج “سينرجي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل