المحتوى الرئيسى

الآي بي" كلمة السر.. سقوط شقيقين يروجان لتبادل الزوجات في الدقهلية

07/11 17:16

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة، القبض على شقيقين في قرية بدائرة المركز، لاتهامهما بالترويج لأفكار شاذة "تبادل الزوجات" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور بعدما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا يفيد رصد إدارة التوثيق والمعلومات لإحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تروج لـ"تبادل الزوجات".

تشكل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتحديد هوية القائمين على الصفحة المشبوهة، وضبط الجناة.

بدأ مسئولو إدارة التوثيق والمعلومات في فحص المعلومات الواردة، وتمكنوا من تحديد هوية المسئولين عن إدارة الصفحة، عن طريق الـ"IP" الخاص بالأجهزة التي تقوم بكتابة المنشورات عبر الموقع، وكذلك تحديد مكان النشر في قرية تابعة لمركز المنصورة.

بتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكنت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز المنصورة برئاسة الرائد أحمد توفيق، رئيس المباحث، ومعاونة النقيب أحمد عاطف، من ضبط "أج. - 31 سنة - موظف في صيدلية"، وشقيقه "أسامة - 36 سنة - صاحب محل لبيع أجهزة الكمبيوتر" مقيمين في قرية بدائرة المركز.

بمواجهة المتهمين اعترفا بأنهما أسسا الصفحة بهدف الترويج لتبادل الزوجات داخل منزل العائلة بالقرية، حيث يقطن كل واحد منهما في دور مستقل خاص به.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل