المحتوى الرئيسى
تريندات

"أنا سامحتك".. قصة قاتل قطة رئيسة وزراء نيوزيلندا

07/11 17:46

رئيسة وزراء نيوزلندا مع قطتها المتوفية

حبها في قطتها جعلها حزينة على موتها كلما تذكرت رحيلها، رغم مرور عامين على دهس قطة رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أردرن، ولكنها سامحت فاعل ذلك في النهاية.

ونعت أردرن وقتها قطتها "بادلز" في تدوينة عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، "كل شخص فقد حيوانا أليفا سيعرف الحزن الذي نشعر به. لقد كانت القطة بادلز محبوبة جدا"، بحسب موقع "ناشيونال بوست".

وعلقت جاسيندا، على واقعة دهس قطتها "بادلز" أسفل سيارة في مدينة أوكلاند، على صفحة باسم "غوست أوف بادلز" أو "روح بادلز"، وكتبت تغريدة بعنوان "أنا أسامحك"، تعليقا على خبر يكشف اعتراف داهس القطة بواقعته.

​"الحادث وقع عندما كان يقود سيارته إلى الوراء من أجل أن يخرج من ممر منزله، الذي يقع على مقربة من منزل أردرن في أوكلاند، بعد أسابيع قليلة فقط من تولي السياسية منصب رئيس الوزراء"، وفقا لما قاله كريس قاتل القطة".

​وتلقى كريس رسالة على هاتفه بعد نحو شهر من الحادث، من جاسيندا، مضيفا "لقد هاتفتني تقول: أنا آسفة لأنك اضطررت للمرور بهذا، وأشكرك على البطاقة (التي أرسلتها)"، معبرا عن سعادته بتلقي هذه الرسالة منها وتبدل الخوف منها إلى الاطمئنان "لقد كان هذا غاية في اللطف أن تأخذ من وقتها لتتأكد أنني بخير بعدما دهست قطتها!".

يذكر أن القطة بادلز عرفت على نطاق واسع لامتلاكها حساب على موقع التغريدات القصير "تويتر"، وكان لديها أكثر من 10 آلاف متابع. 

دراسة تؤكد أن جليد القطب الجنوبي، الذي يقدر بأكثر من 70 ألف ميل مربع، في طريقه إلى الذوبان

هناك عاصفة شمسية تضرب الأرض حاليا، تلك العاصفة لها أخطار كارثية قد تصل لحد الإصابة بالسرطان.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل