المحتوى الرئيسى

رئيس الجبلاية للاعبي المنتخب: السوشيال ميديا طريق الفشل وإحباط الجماهير!

06/26 02:17

حرص المهندس هاني أبوريدة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا ورئيس اتحاد الكرة المصري على حضور مران المنتخب المصري بستاد الكلية الحربية الأخير قبل موقعة الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بأمم إفريقيا 2019 بمصر، لمساندة الفريق وتحفيز اللاعبين.

أبوريدة أصر على حضور المران وتحدث مع بعض نجوم الفريق أثناء دخولة لملعب التدريب حيث طلب من أحمد المحمدى كابتن الفريق ضرورة ابتعاد كل نجوم المنتخب الوطنى عن أية مؤثرات خارجية أو الإنشغال بالسوشيال ميديا أو غيرها والتركيز فقط على ضرورة إسعاد الشعب المصري بنتائج جيدة وأداء فنى متميز.

ووفقًا لما جاء في الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري عبر موقع فيسبوك، فإن أبو ريدة طالب اللاعبين بعدم الانشغال بوسائل التواصل الاجتماعي أو غيرها والتركيز فقط على ضرورة إسعاد الشعب المصري بنتائج جيدة وأداء فنى متميز.

وصافح نجوم المنتخب أبوريدة مع وعد بتقديم عرض جيد غدًا أمام الكونغو الديمقراطية فى الجولة الثانية بدور المجموعات بأمم أفريقيا.

وكان المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم قد فاز في المباراة الإفتتاحية بهدف نظيف عن طريق محمود حسن تريزيجيه على حساب منتخب زيمبابوي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل