المحتوى الرئيسى

حصاد زامورا| صمت زملكاوي يسبق العاصفة المنتظرة عقب أمم إفريقيا!

06/26 02:17

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

خالد جلال يطالب لاعبي الزمالك بتحقيق الاستفادة القصوى من معسكر الزمالك في أكتوبر

أكد خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في حديثه مع لاعبي الفريق خلال جلسته معهم قبل بدء التدريبات اليوم أن المعسكر جاء بهدف زيادة التركيز والاستعداد بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وأضاف جلال للاعبين أنه يجب أن يتم استغلال فترة المعسكر بأقصى استفادة حتى عودة الدوري الممتاز ليتمكنوا من تحقيق اللقب لأنهم الأحق به كما أكد لهم من قبل.

وبدأ الزمالك معسكره في مدينة السادس من أكتوبر اليوم الثلاثاء استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز في شهر يوليو المقبل.

ويلعب الزمالك مبارياته المتبقية في الدوري عقب نهائيات أمم إفريقيا.

الزمالك يواجه البطل الأوليمبي وديًا الجمعة المقبل

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة خالد جلال المدير الفني، خوض مباراة ودية يوم الجمعة المقبل أمام فريق البطل الأوليمبي ، وذلك ضمن استعدادات الفريق بالمعسكر المغلق الذي سينطلق غدًا بمدينة السادس من أكتوبر.

ومن المقرر أن يقام اللقاء على أحد الملاعب القريبة من معسكر الإعداد بالسادس من أكتوبر وهو ملعب دريم والذي سيؤدي عليه الفريق التدريبات أيضًا.

وقرر الجهاز الفني للزمالك إعطاء اللاعبين راحة من التدريبات يوم الأحد المقبل عقب انتهاء المعسكر يوم السبت المقبل، علي أن يسافر الفريق إلى قبرص من أجل الانتظام في المعسكر الخارجي يوم الإثنين المقبل الموافق الأول من شهر يوليو المقبل.

قياسات بدنية للاعبي الزمالك على هامش المران

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة خالد جلال، بعمل قياسات بدنية للاعبين علي هامش أدائهم التدريبات التأهيلية بالمران بملعب النادي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل