المحتوى الرئيسى

وكيل أعمال رمضان يثير الجدل حول إنتقاله للزمالك ومفاجأة الأهلي لهدرسفيلد!

06/25 20:37

أكد نادر شوقي مدير شركة إليفين “11” المسئولة عن تسويق اللاعب رمضان صبحي، أن نادي الزمالك ليس طرفا حتي الأن في محاولات شراء عقد اللاعب من فريقه هيدرسفيلد تاون الإنجليزي .

وقال نادر شوقي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ستوديو إفريقيا على إذاعة “أون سبوورت إف إم”، إنه لا يعلم إذا كانت إدارة نادي الزمالك ستتقدم بعرض رسمي لهيدرسفيلد أم لا، لكن من المؤكد أن رمضان صبحي رغبته كانت ولازالت الاستمرار مع الأهلي.

وألمح شوقي إلى أن هناك رغبة قوية داخل أروقة القلعة الحمراء لتجديد المفاوضات مع هيدرسفيلد، وهناك عرض جديد يتم إعداده الآن لكي يتم إرساله للنادي الانجليزي.

وبحسب بعض التقارير الصحفية فإن اللاعب سيذهب لمقر النادي الأهلي من أجل توديع زملاءه قبل العودة مجددًا إلى إنجلترا للانتظام في تدريبات فريقه.

وأكدت التقارير أن الأهلي عرض على هدرسفيلد إعارة اللاعب مقابل 750 ألف جنيه إسترليني فقط لمدة موسم، أو شراءه نهائيًا مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني وهو ما رفضه النادي الإنجليزي لتصل المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود.

وكان رمضان صبحي قد انتقل للأهلي يناير الماضي على سبيل الإعارة قادمًا من هدرسفيلد الإنجليزي، وشارك اللاعب الشاب مع الأهلي في 24 مباراة في جميع المسابقات، وتمكن خلالها من تسجيل هدفين.

طالع أيضًا.. «خطة الخطيب» الأهلي يستعين بقاهر كبار البريميرليج لتدمير حلم الزمالك المحلي!

وكانت تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن نادي وولفرهامبتون واندرز، يرغب في التعاقد مع رمضان صبحي خلال الصيف الجاري.

شبكة ” hitc الإنجليزية، أكدت أن إدارة الذئاب ترغب بقوة في التعاقد مع اللاعب المصري صاحب الـ22 عامًا.

وقالت الشبكة إن إدارة وولفارهمبتون تخطط لعدم صرف أموال طائلة في الميركاتو الصيفي، وستتجه نحو التعاقد مع المواهب الشابة.

وأشارت إلى أن البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو المدير الفني للذئاب، لديه القدرة على تطوير اللاعبين الشباب، وهو ما سيساعد رمضان صبحي على العودة لمستواه من جديد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل