المحتوى الرئيسى

أيمن الرمادى: الرياضة خط الدفاع الأول ضد الإدمان والإرهاب

06/21 02:29

أكد الكابتن أيمن الرمادى مدرب نادى عجمان بالإمارات والحاصل على المركز الثانى أاحسن مدرب محترف فى دولة الإمارات وابن محافظة الفيوم ان الرياضة هى خط الدفاع الأول ضد الادمان والارهاب .

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى أقامتها جمعية قدامى الرياضيين بالفيوم لتكريمه مساء اليوم الخميس بعد حصوله على المركز الثانى كأحسن مدرب محترف فى دولة الامارات هذا العام بعد تصعيده فريق عجمان واحتلاله المركز السادس فى الدورى الاماراتى . اكد"الرمادى " ان تكريمه من أبناء بلده هو اهم تكريم حصل عليه فى حياته ولكنه يعتب على المسئولين التنفيذيين بالمحافظة

خلال الحفل أكد يوسف الشاذلى عضو مجلس النواب بالفيوم أن أيمن الرمادى رفع رأس مصر عامة والفيوم خاصة فى مجال كرة القدم وأن فوزه بالمركز الثانى بين العديد من أهم مدربى العالم هو فخر وشرف لمصر والرياضيين المصريين .

وأشاد الكابتن أحمد جمعه رئيس جمعية قدامى الرياضيين بالفيوم بما حققه "الرمادى" وانه استطاع تصعيد 7 فرق إلى الدورى الممتاز الاماراتى من بين 11 فريقا دربهم ويكفى أنه حقق الفوز على فريق الوصل الذى كان يدربه النجم العالمى مارادونا مرتين خلال عام واحد 5 /صفر و 2/1 وانه من المدربين القلائل الذين ينتهجون المنهج العلمى فى التدريب وأنه مدرب محترف بمعنى الكلمة .

كما أثنى الدكتور فاروق عبد الوهاب عضو مجلس اتحاد كرة القدم الأسبق على ما قدمه ايمن الرمادى كمدرب قائلا :"أتمنى أن أكون موجودا وأنا أراك مدربا لمنتخب مصر".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل