المحتوى الرئيسى

24 ساعة فن| أحمد فهمي يكشف موعد زفافه.. و"منير" ينفي خضوعه لجراحة

06/21 00:24

أحداث عدة شهدها المجال الفني، على مدار اليوم الخميس، منها إفصاح الفنان أحمد فهمي عن موعد زفافه على النجمة هنا الزاهد، ونفى شائعات خضوع الكينج محمد منير لعملية جراحية في ألمانيا، بالإضافة إلى تأكيد نقابة المهن الموسيقية عن استمراها وقف المغني الشعبي حمو بيكا.

بالفيديو أحمد فهمي يعلن موعد زفافه على هنا الزاهد

كشف الفنان أحمد فهمي، عن موعد زفافه على الفنانة هنا الزاهد، قائلًا إنه سيكون في آخر موسم الصيف، وأضاف: "هي هنا هتسيبني؟! طبعًا عاملين فرح، مع إني مبحبش أروح أفراح".

ابن عم منير لـ"الوطن": "الكينج" بصحة جيدة ويتنزه في ألمانيا

نفى محمود منير، مدير أعمال وابن عم محمد منير، خضوع "الكينج" لأي عمليه جراحية.

وقال محمود منير، لـ"الوطن"، إن منير يتمتع بصحة جيدة ولا أساس لما يتردد عن خضوعه لأي عملية جراحية بالفعل، موضحا أن منير حاليا في ألمانيا للتنزه فقط، وليس معنى وجوده في ألمانيا بأنه يخضع لعملية جراحية.

بعد الإعلان عن حفله غدا.. "الموسيقيين": حمو بيكا ممنوع من الغناء

أكد طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، أن المغني الشعبي حمو بيكا، ممنوع تمامًا من مزاولة مهنة الغناء.

وأشار مرتضى لـ"الوطن"، إلى أن بيكا لديه تصريح "دي جي" فقط، وفي حالة غنائه في أي حفل، سيتم اتخاذ كافة الإجراءت القانونية معه.

تصنيف "كازابلانكا" و"حملة فرعون" لـR15 في السعودية

تعرض الأفلام المصرية في دور السينمات في المملكة العربية السعودية، بعد منافستها على الإيرادات في موسم عيد الفطر، وجرى تصنيف الأفلام بما يتناسب مع الجمهور السعودي، حيث حصل فيلم "كازابلانكا" على تصنيف R15، وهو التصنيف نفسه الذي حصل عليه فيلم "حملة فرعون"، بينما جرى عرض فيلم "سبع البرومبة" للجمهور تحت تصنيف "PG12".

وكانت السعودية اعتمدت نظام لتصنيف المحتوى للأفلام التي ستعرض في دور السينما، فيما يتناسب مع مختلف الأعمار.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل