المحتوى الرئيسى

بالفيديو| النص الحلو في حياة حكيم.. والدته ساندته وزوجته زادت من نجوميته لمعانا

06/20 21:16

فستان بسيط ومكياج كثيف.. إطلالة مريم أمين بحفل قرعة كأس الأمم الأفريقية

أبرزهن زوجة نجم الأهلي السابق.. سيدات على مقاعد حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية

تتقن 3 لغات.. من هي مريم أمين مقدمة قرعة كأس الأمم الأفريقية؟

بالفيديو| المغربي حكيم زياش يهدي والدته جائزة أفضل لاعب بالدوري الهولندي

اكتشف موهبته الغنائية منذ نعومة أظافره، وصمم على أن يظهرها إلى كل الجمهور، وحقق ما لم يكن يحلم به من شهرة وسطر اسمه بين مطربي الغناء الشعبي، ركض وراء العالمية حتى وصل إليها في السنوات الأخيرة.

إنه المطرب الشعبي "حكيم"، الذي سيقدم أغنية حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية "متجمعين"، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

ويسلط "هُن" الضوء على النصف الحلو، في حياة الفنان حكيم:

علاقة قوية ربطت بين حكيم ووالدته، التي تنتمي لإحدى أسر الباشوات، حيث كانت تشجعه وتحفزه على الفن في الوقت الذي عارضه والده بشده، كنوع من إتاحة الفرصة لها، لإقناعه بالإقلاع عن التدخين والمحافظة على صحته، بحسب لقائه في برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية "CBC".

ذكر الفنان، خلال لقائه ببرنامج "كل يوم جمعة" في مايو 2017، أن علاقته بزوجته كعلاقات ثنائيات القصص الرومانسية، حيث تزوجا منذ أكثر من 16عامًا في ود ومحبة، فهي تتقن اللهجة الصعيدية رغم كونها أجنبية ولها جذور "فنزويلية"، فهي عبارة عن ربع مصري وربع يوناني ونصف فنزويلي،: "أنا في البيت مش سي السيد إلا في أشياء محددة".

وعن كواليس تعرفه علي زوجته، قال، "كنا نعمل سويًا، وحدث نوع من الاستلطاف، وبعدها ارتبطنا"، مضيفا أنه كان يحب الدخول إلى المطبخ أثناء وجود والدته، ولكن بعد الزواج لم يحدث على الإطلاق. 

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل