المحتوى الرئيسى

بيلا ثورن ليست الأولى.. مشاهير عالمين تعرضوا للابتزاز بسبب "الفلوس"

06/20 14:55

عبرت الممثلة الأمريكية، بيلا ثورن، عن غضبها وحزنها الشديد، بعدما انتقدتها الممثلة الأمريكية ووبي جولدبرج، في برنامجها "The View"، وذلك بعد نشر "ثورن" صور عارية لها في أعقاب ابتزازها من بعض القراصنة الذين اخترقوا حسابها.

وكانت نشرت الممثلة الشابة صاحبة الـ 21 عامًا، عدد من الصور الشخصية لها، التي ظهرت فيها عارية الصدر، بالإضافة إلى رسالة طويلة زعمت بها أن أحد القراصنة نمكن من الوصول لعدد من صورها الخاصة، ثم هددها بتسريبها إن لم تدفع له مبلغا ماليا كبيرا.

ولم تكن "ثورن" الأولى من مشاهير العالم، الذين تعرضوا لمواقف ابتزازية، حيث تعرض من قبل عدد من نجوم العالم لمواقف ابتزاز مثيرة، وضعتهم في مواقف حرجة، ومنهم، وفقا لموقع "thetalko" الفرنسي:

في عام 2012، تعرضت المطربة العالمية، جينيفر لوبيز لموقف ابتزازي من قبل حارسها الشخصي، حيث طلب منها مبلغ 2.5 مليون دولار، مقابل عدم نشره صورًا خاصة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرض الممثل الكوميدي الأمريكي الشهير، بيل كوسبي، لإدعاءات كاذبة وابتزازات من قبل، حيث وُجهت له تهم اعتداء على عدد كبير من النساء، خاصة عندما ادعت امرأة في عام 1998، أن "كوسبي" اعتدى عليها جنسيًا، لتطلب فدية مالية قدرها 40 مليون دولار، لتنتهي قصتها بالقبض عليها بسبب كذبها.

تعتبر "وينفري" من الوجوه الأشهر على مستوى العالم، فهي واحدة من أغنى وأقوى النساء، لكنها لم تسلم أيضا من الابتزازات، حيث ادعى رجل في عام 2006، بأنه يمتلك عددا من التسجيلات الخطيرة التي تدين "وينفري"، وتثبت وجود عمليات احتيال بشركاتها المنتجة، مطالبًا إياها بدفع مبلغ مالي قدره 1.5 مليون دولار.

تعرض ابن الفنان العالمي، جون ترافولتا، في عام 2009 للوفاة إثر إصابته خلال سيره بأحد الطرق مع والده "ترافولتا"، بعدما تعرض لنوبة قلبية مفاجئة، وخلال وصول الإسعاف، وجه أحد المسعفين تهمة قتل الوالد لابنه، بسبب سرعته الكبيرة، محاولا الإدعاء والكذب، لابتزاز النجم الشهير، حيث طلب مبلغا ماديا قيمته 25 مليون دولار.

في عام 2009، تعرضت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، سيندي كرفورد، لعملية ابتزاز غريبة وعنيفة بعض الشيء، بعدما وجهت لها عارضة أزياء أخرى تهمة تعذيب وخطف طفل، في حين أن "كرفورد" كانت تلعب لعبة "لص وشرطي" بمنزله إحدى صديقاتها مع طفلها، الذي كان مكتفا بالحبال في كرسي، وفقا لقوانين اللعبة، حيث قامت العارضة المدعية بالحصول على صورهما أثناء اللعب وتسريبها بغرض ابتزاز "كرفورد"، مطالبة إياها بمبلغ مالي قدره 100 ألف دولار.

وفي عام 2009، تعرض المطرب والممثل الأمريكي، جون ستاموس، لابتزاز عنيف من قبل أحد الأشخاص، الذي سرب له عددا من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، من بعض الحفلات الخاصة، بغرض الإساءة إلى سمعته، حيث طلب من "ستاموس" مبلغ 680 ألف دولار، مقابل حذف الصور.

أثار فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لمدرس فلسفة يدعى سيد عراقي استقبله طلابه كالملوك في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، قبل المراجعة النهائية

عثرت سيدة على كاميرا خفية بمرحاض مقهى كوستا كافيه الشهير

انتشرت صورة للنجم محمد صلاح وبجواره أحد الأشخاص الذي يقال إنه الحارس الشخصي للاعب ليفربول الإنجليزي، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل