المحتوى الرئيسى

أبل ترصد ملايين الدولارات لتطوير محتوى خدمة +Apple TV

06/20 09:38

يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام

"إيلاف": بينما تتحضر العملاقة الأميركية، أبل، منذ فترة، لخوض سباق بث المحتوى الترفيهي، ها هي تقارير تكشف عن تفاصيل خطط أبل الكبرى التي تجهز بها نفسها لخوض هذا السباق خلال المرحلة المقبلة، حيث تبين أن الشركة ترصد عشرات الملايين من الدولارات لإنتاج مشاريع خاصة وحصرية بخدمة أبل تي في بلس +Apple TV، التي تعول عليها لعرض محتوى سينمائي، ينافس على جوائز الأوسكار.

وأفادت بهذا الخصوص صحيفة نيويورك بوست الأميركية بأن أبل تتطلع لإنفاق ما بين 5 إلى 30 مليون دولار على كل مشروع سينمائي ستقوم بإنتاجه بغية تحقيق هدفها. وعلمت الصحيفة أيضاً أن الشركة تأمل أن تقوم بتمويل 6 أفلام صغيرة الميزانية في العام، والخروج بأفلام مشابهة لأفلام من عينة BlacKkKlansman, Boy Erased وDallas Buyers Club، لاسيما وأن هناك شراكة أعلنت عنها أبل في نوفمبر الماضي بينها وبين شركة A24، منتجة فيلم Moonlight الفائز بجائزة نوبل.

ومن بعدها، أعلنت أبل في يناير أنها ستطلق أول أفلامها السينمائية بالتعاون مع شركة A24 باسم On The Rocks، من بطولة النجمين رشيدة جونز وبيل موراي. وتشير التوقعات إلى أن أبل ستواجه منافسة حامية الوطيس من شركات أخرى مثل نيتفليكس وأمازون، لاسيما وأنها تسعى لإنتاج أعمال يمكنها المنافسة على الأوسكار.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل