المحتوى الرئيسى

رغم تصديه لركلة جزاء.. حارس مرمى الأرجنتين يحقق رقما سلبيا

06/20 08:53

الهدف الأول لباراجواي في شباك الأرجنتين

حقق فرانكو أرماني حارس مرمى منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، رقمًا سلبيًا جديدًا، بعدما تلقى مرماه هدفًا من سانشيز لاعب منتخب باراجواي، في الدقيقة 37 من زمن المباراة، في اللقاء الذي جمع بينهما فجر اليوم، على ملعب "مينيراو"، ضمن الجولة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2019، التي تقام على الأراضي البرازيلية.

واستقبل أرماني ثمانية أهداف من خلال 12 تسديدة تعرض لها حارس التانجو مع منتخب بلاده، منذ مونديال روسيا 2018 وحتى بطولة كوبا أمريكا 2019، حيث تصدى لتسديدتين أمام نيجيريا في المونديال، ومثلهما أمام باراجواي اليوم.

ونجح أرماني في التصدى لركلة جزاء احتسبت على منتخب الأرجنتين، أثر تدخل عنيف من أوتاميندي مدافع التانجو على قدم مهاجم باراجواي في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، وعلى الرغم من ذلك حقق رقمًا سلبيًا بعدما فشل في الحفاظ على نظافة شباكه.

وتمكن أرماني من إنقاذ ركلة حرة في أخر عشرة دقائق من عمر اللقاء، لترتد للاعب باراجواي، الذي لم يتوانى عن تسديدها قبل أن يحتسبها حكم المباراة تسلل.

وجاء تعادل الأرجنتين من خلال ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني في الدقيقة 53 من عمر المباراة، من خلال ركلة جزاء حصل عليها بعد لجوء حكم المباراة لتقنية الفيديو، ليؤكد اصطدام الكرة بيد مدافع باراجواي، ليسددها نجم التانجو بقوة لتسكن الشباك منعشًا آماله في التأهل.

وبتلك النتيجة حصد المنتخب الأرجنتيني أول نقطة له بالمجموعة الثانية، بعدما تلقى الخساراة في الجولة الأولى أمام نظيره الكولومبي في مفاجأة من العيار الثقيل.

بينما رفع منتخب باراجواي رصيده إلى نقطتين محتلاً بها المركز الثاني خلف كولومبايا المتصدر برصيد 6 نقاط، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي في الجولة الاولى أمام قطر بهدفين لكل فريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل