المحتوى الرئيسى

عمرو زكي آخرهم.. الـ"تاتو" موضة نجوم الفن والرياضة

06/20 02:15

انتشرت موضة الوشم خلال الأعوام الفائتة، بين نجوم الرياضة والغناء والتمثيل، وبعد انتشار صورة عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق يحمل وشمًا على كامل ذراعيه، ما آثار انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

"زكى" لم يكن أول أو آخر النجوم الذين ظهروا بالـ"تاتو"، فهو منتشر بالفعل كثير من نجوم الصف الأول من الفنانين ولاعبي الكرة.

"الوطن" تعرض في السطور التالية، أبرز "تاتوهات النجوم" التي أثارت الرأي العام في مصر.

الهضبة أقدم النجوم الذين ظهروا وهم يحملون "تاتو"، وكانت المرة الأولى عام 2009 من خلال بوستر ألبوم "وياه"، حيث قام بوضع اسم ابنه عبدلله علي ذراعه الأيسر، واسمه على ذراعة الأيمن.

ويعد أبرز تاتو للهضبة كان خلال بوستر ألبوم "معدي الناس" وكان التاتو كلمة إنجليزية هي stamina وتعني القدرة على الاحتمال، وهناك بعض الأقاويل أن ذلك الـ"تاتو" كان ردًا على أزمته مع الفنانة شيرين.

كما ظهر دياب في الألبوم الأخير وهو يحمل "تاتو" جديد، لكن هذه المرة أعلى عنقه، عبارة عن تاريخ ميلاد والديه عام 1934 داخل غصن الزيتون الذي يشير إلى السلام.

الفنانة مي عز الدين ظهرت خلال برنامج 100 سؤال، الذي يُعرض على قناة الحياة، وهى تحمل "تاتو" على يديها عبارة عن كلمة "princess"، وصرحت أنها تعتز بتلك الرسمة، لأنها لقب أطلقه عليها جمهورها.

كما ظهرت "مي" عدة مرات بأكثر من وشم، كان آخرها نقش على قدميها، أثار تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها لم تفسر معناه حتى الآن.

من أكثر الفنانين مثيري الجدل في الفترة الأخيرة بسبب هوسه بالوشم الذي أصبح يغطي معظم جسده، بل أصبح يتباهى ويشارك معجبيه بصور جديدة عن الرسومات الجديدة.

وقال في تصريحات سابقة، أنه يستمتع بالألم الناتج عن رسم الوشم، وهو يستمتع باختيار أشكال مختلفة، وكل رسمه لها معنى ومناسبة خاصة يعتز بها.

لمرة واحدة فقط ظهر محمد رمضان وهو يحمل "تاتو" على يده خلال أحد إعلانات شركة اتصالات خاصة يعبر عن القوة، ولم يكن من نوع الوشم ولكنه "تاتو" له فترة محددة يختفي بعدها.

وشاركت في سباق رسم الـ"تاتو" الفنانة دينا الشربيني، عندما ظهرت في جلسة تصوير وهى تحمل وشم باللغة اللاتينية وهو يعني "الحياة" ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن البعض أكد أنها تقلد "الهضبة".

وظهرت في مهرجان الجونة وهى تحمل "تاتو" يشبه رسومات الهضبة في ألبوم كل حياتي الذي كان أعلى الظهر.

أثار "تاتو" لاعب الكرة أحمد حسام ميدو، ضجة، بسبب ظهوره قبل شهر رمضان بأسبوع واحد فقط، وكان اللاعب نشر صورته على حسابه الخاص على تطبيق الانستجرام معلقًا بالقول: "طفلي الجديد، النمر الأسود، يمثل حكمة الشرف والدفاع عن الأبرياء".

عثرت سيدة على كاميرا خفية بمرحاض مقهى كوستا كافيه الشهير

يعتبر الشيخ محمد متولي الشعراوي، واحدًا من أبرز علامات تفسير كتاب الله العزيز في الوطن العربي.

التقط الشاب الأسترالي مارتن مولر، صورة لأفعى الزيتون وهي تبتلع تمساحا ضخما، ونشرها عبر فيس بوك...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل