المحتوى الرئيسى

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة قطر وكولومبيا

06/20 02:07

انتهت أحداث الشوط الاول من مباراة قطر وكولومبيا، المقامة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية بمسابقة كوبا أمريكا بالتعادل السلبي بين الفريقين في البطولة التي تقام فعاليتها بالبرازيل.

سجل المنتخب الكولومبي هدفًا في الدقيقة الخامسة من ضربة رأسية بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم المساعد ألغى الهدف بسبب التسلل.

واستطاع المهاجم الكولومبي زاباتا الوصول إلى الشباك القطرية مجدداً في الدقيقة 37 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية.

وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسط سيطرة كولومبية وتراجع قطري.

و جاءت تشكيلة قطر على النحو التالي:

سعد الشيب –بسام الراوي – بيدرو ميجيل – عبدالكريم حسن – بوعلام خوخي – حسن الهيدوس – عاصم ماديبو – عبدالعزيز حاتم – طارق سلمان – أكرم عفيف و المعز علي.

فيما جاء تشكيل المنتخب الكولومبي على النحو التالي:

ديفيد أوسبينا – ييري مينا – دافينسون سانشيز – ستيفان راميريز – ويليام – كوادرادو – ويلمار – ماتيوس – روجير مارتينيز – خاميس رودريجيز و دوفان زاباتا.

وتغلبت كولومبيا في الجولة الأولى على الأرجنتين بهدفين دون مقابل، في حين تعادلت قطر مع باراجواي بهدفين لكل فريق.

ويحتل المنتخب الكولومبي صدارة المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا برصيد 3 نقاط، فيما يحتل المنتخب القطري المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

بعد أداءه الرائع خلال البطولة، ومع ناديه البرازيلي خلال الموسم الحالي، ربطت عدة تقارير صحفية، اسم "ايفرتون سواريز" بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأشارت العديد من الصحف البريطانية، أن الشياطين الحمر، يمهدون للتعادقد مع نجم فريق جريميو خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل