المحتوى الرئيسى

أحرقت ابنها في أماكن حساسة.. الإعدام لأم وعشيقها في العباسية

06/19 18:49

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في العباسية، اليوم، بإعدام ربة منزل وعشيقها "فران"، لإدانتهما بهتك عرض وقتل المجني عليه نجل الأولى، لعدم رغبتها في تربيته.

وصدر الحكم برئاسة المستشار مجدي عبد الباري، وعضوية المستشارين محمد عبدالحكيم رضوان ومحمد الأمير أبو كريشة وأمانة سر حسن عبد العزيز ومحمد علاء.

التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، أكدت اتفاق المتهمة "ياسمين.ع" مع "أحمد.س" على التخلص من المجني عليه "عمرو عبد الرحيم" نجل الأولى، عقب انفصالها عن والده وزواجها من المتهم الثاني الذي أنجبت منه طفلا آخرا،  فقررا عدم الإنفاق على المجني عليه، واتفقا على التخلص منه.

وكشفت التحقيقات النيابة كيفية وقوع الجريمة، حيث احتجز المتهمان المجني عليه، داخل مسكنهما في منطقة السلام، وأزاحا عنه ملابسه، وأحرق المتهم الثاني الضحية بالنار في أماكن حساسة بجسده، بمساعدة المتهمة الأولى والتي تولت تقييده. 

وأوضحت التحقيقات أنهما تعديا عليه بالضرب، حتى فارق الحياه، ثم نقلاه إلى المستشفى، وادعيا أنه كان مختفيا ثم عثرا عليه، بهذا الوضع.

وتبين من تحريات الشرطة، أن المتهمين هما مرتكبا الواقعة، وأنهما اتفقا على التخلص من الطفل لعدم رغبتهما في الإنفاق عليه، وانتقاما من والده.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل