المحتوى الرئيسى

6 أفلام مرشحة للعرض في السينما بعيد الأضحي

06/19 20:42

 يشهد موسم عيد الأضحي تنافسا شديدا بين نجوم الوسط الفني، وخاصة الأفلام التي تستكمل أجزاءها، ويسابق الجميع الزمن للانتهاء من تصوير أعمالهم، لعرضها خلال الموسم السينمائي المقبل.

و"الوفد" يرصد لكم خريطة الأفلام المنتظر عرضها بموسم الأضحى وتفاصيلها:

"الفيل الأزرق 2"، بدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء الدكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة "8 غرب حريم"، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

ويضم الفيلم فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبدالعزيز ونيللي كريم، وينضم لهما النجمان هند صبري وإياد نصار في الجزء الثاني، بالإضافة إلى تارا عماد ومروان يونس، وسط فريق العمل الذي أسهم في نجاح الفيل الأزرق: مدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصرالله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير "سينرجي فيلمز" التي أسسها المنتج تامر مرسي.

"ولاد رزق 2" هم مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم بألا يفترقوا عن بعضهم ولكن بشرط أن يستعد الكل لتركها في

"ولاد رزق 2" من إنتاج سينرجي فيلمز وطارق العريان، ويشارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف، على رأسهم غادة عادل وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

"الكنز 2" يواصل الجزء الثاني ما انتهى إليه الجزء اﻷول في حكايات حتشبسوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصيته المسجلة.

"الكنز 2" من إخراج وقصة سینمائیة شریف عرفة، وقام بتأليف السیناریو والحوار عبدالرحیم كمال، ویضم عددا ضخما من النجوم، في مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد

كما يستكمل الفنان محمد هنيدي تصوير فيلمه الجديد "كينج سايز"، ويقدم فيه هنيدي شخصية "عقلة الإصبع"، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

ويجسد نجم الكوميديا محمد هنيدي خلال أحداث الفيلم شخصية "عقلة الإصبع" باستخدام أحدث تقنيات الجرافيكس تحت إشراف شركات عالمية شهيرة في هذا المجال.

وأوشك النجم أحمد حلمي علي الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "خيال مآتة"، وتدور أحداثه من خلال مهندس ديكور يدعى "رؤوف" في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك في بطولته منة شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وحسن حسني، ولطفي لبيب، وعبدالرحمن أبوزهرة، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى اجتماعى من خلال مهندس ديكور يدعى رؤوف وهو شخص يشك فى كل ما حوله.

ويقوم أحمد حلمي بتصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم أمام الفنانة منة شلبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ويقوم الفنان تامر حسني بتصوير المشاهد الأخيرة من أحداث فيلمه الجديد "كل سنة وانت طيب"، ويشارك في بطولته زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج هادي الباجوري.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل