المحتوى الرئيسى

محافظ الإسكندرية ووفد سعودي يبحثان الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة | المصري اليوم

06/19 13:03

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبدالعزيز قنصوة، بعقد اجتماع موسع مع وفد اقتصادي سعودي، وعدد من المطوريين المصريين، استعرض خلاله، الفرص الإستثمارية المتاحة بالمحافظة، وسبل دعم وتنمية التعاون المشترك في مختلف المجالات التنموية التي تحقق المنفعة للشعبين الشقيقين.

وقال المحافظ، في تصريح اليوم الأربعاء: «إن اللقاء بالوفد السعودي يأتي في إطار النتائج المثمرة للزيارة التي قام بها الوفد المصري إلى المملكة العربية السعودية خلال شهر أبريل الماضي؛ مما يظهر الصورة الإيجابية للتعاون بين الحكومة المصرية ومجتمع الأعمال المصري من أجل العمل على النهوض بالإقتصاد ورفع معدلات التنمية».

كما أشار إلى أن اﻹسكندرية هي عاصمة مصر التاريخية الأولى وعاصمة مصر الثانية حالياً، ﻻفتاً إلى أنه عندما نتحدث عن مصر والمملكة العربية السعودية، فيجب أن نتحدث عن وقوف المملكة العربية السعودية بجانب شقيقتها مصر في العديد من المواقف.

وفيما يختص بالفرص الإستثمارية في الإسكندرية، أكد المحافظ أن مصر منذ عام 2013 مرت بمراحل مختلفة، حيث عملت في البداية على الجانب الإقتصادي واستطاعت بالفعل استعادة اقتصادنا؛ مؤكداً أن مصر حالياً وبفضل الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مرحلة البناء السياسي وبناء الإنسان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل