المحتوى الرئيسى

ضياء السيد: التشكيل النهائي لمنتخب مصر اتضح بنسبة 99%

06/19 08:04

قال ضياء السيد، مدرب منتخب مصر سابقًا، إن الشكل النهائي للمنتخب المصري اتضح بنسبة 99%، عقب مباراة غينيا الودية.

وأضاف السيد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج "الماتش"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "اتضح تشكيل المنتخب بنسبة كبيرة بعد مباراة غينيا، وأجيري سيختار محمد الشناوي لحراسة المرمى".

وتابع مدرب منتخب مصر سابقا: المنطق يقتضي بحراسة محمد الشناوي لمرمى المنتخب، رغم جاهزية محمود جنش، لكن خبرته قليلة في المباريات الدولية، والفروقات ليست عالية بين الحراس الثلاثة.

ويحرس عرين المنتخب خلال البطولة الحراس أحمد الشناوي ومحمد الشناوي وجنش.

وذكرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، أن مدة حفل الافتتاح ستكون 14 دقيقة فقط، تبدأ في الثامنة مساء، على أن تكون مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي في العاشرة مساءً.

ومن المقرر تقديم أغنية بعنوان "متجمعين" في حفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا  بثلاث لغات "العربية، الإنجليزية، الفرنسية"، ويقدمها ثلاثة مطربين، نيجيرية وسنغالية، إلى جانب المطرب المصري حكيم.

وتضم المجموعة الأولى في "كان 2019" التي ستلعب على استاد القاهرة الدولي، المنتخب المصري المستضيف للبطولة، بجانب منتخبات زيمبابوي، والكونغو الديمقراطية، وأوغندا.

ويلتقي المنتخب الأوغندي نظيره الكونغولي في الجولة الأولى من مباريات البطولة الأفريقية في الرابعة والنصف عصر على استاد القاهرة الدولي.

وتلعب النسخة الـ32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية في مصر بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة، مقسمين على 6 مجموعات يلعبون في 6 ملاعب وهي "القاهرة، السلام، الدفاع الجوي، الإسماعيلية، السويس، الإسكندرية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل