المحتوى الرئيسى

بالصور.. وزير الرياضة يُسدد ديون صلاح.. ويعد ماني بتحقيق أمنيته الغالية !

06/18 11:54

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، مع ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال، في فندق إقامة أسود التيرانجا.

وتناول أشرف صبحي الإفطار، مع اللاعب السنغالي، وجمع بينهما حوار قصير، داعب فيه “ماني” هداف “بريميرليج”، وزير الرياضة المصري، وأكد له أنه سيحصل على اللقب رفقة منتخب بلاده.

وقام أشرف صبحي، بسؤال ساديو ماني، عما إذا قام محمد صلاح بتنفيذ وعده له بتنظيم زيارة إلى الجامع الازهر، حال تسجيل اللاعب المصري هدفا في نهائي دوري أبطال أوروبا، وأكد السنغالي أن “صلاح” وعده بذلك بالفعل، ولكنه لم ينفذ وعده بعد.

يُذكر وأن الفرعون المصري محمد صلاح قد وعد الدولي السنغالي، بأنه في حال تسجيل “مو” لهدف في نهائي دوري أبطال أوروبا سوف ينظم صلاح رحلة لساديو ماني إلي الجامع الأزهر، وهو ماحدث وأن سجل صلاح الهدف ولكن لم يتم تنفيذ الوعد حتي الآن، بينما كان الجزء الثاني من الوعد بأنه في حال تسجيل ماني لهدف في المباراة النهائية سوف يُهدي صلاح أسدًا صغيرًا، وهو مالم يحدث.

وقام وزير الرياضة أشرف صبحي بوعد ساديو ماني، بأن ينظم له رحلة إلى الجامع الأزهر تنفيذا لوعد محمد صلاح له.

وزير الرياضة يتفقد استاد الإسماعيلية

يُذكر أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قام صباح اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية باستاد الاسماعيلية، ورافقه في تلك الجولة اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، ومحمد شيحة عضو اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس المجموعة السادسة التي تقام في ستاد الإسماعيلية.

وأثني وزير الشباب والرياضة على الاستعدادات والتجهيزات التي تم الانتهاء منها بنسبة 100% وفي التوقيت الذي تم تحديده مسبقا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل