المحتوى الرئيسى

بالصور| أفعى الزيتون تبتلع تمساح نهر ضخم

06/18 04:39

أثناء تنزه شاب بقاربه في منطقة جبل إيز، بمقاطعة كوينزلاند الأسترالية شاهد أفعى "من فصيلة أفاعي الزيتون، ثاني أكبر الأفاعي حجمًا في أستراليا، تبتلع تمساحًا من تماسيح المياه العذبة، بأكمله.

وأظهرت الصورة التمساح بأكمله وهو بداخل الأفعى التي انقضت عليه ويسلم إليها الأمر بعد أن عجز عن مقاومتها.

والتقط الشاب مارتن مولر، صورة للأفعى وهي تبتلع التمساح الضخم ونشرها عبر "فيس بوك"، وحققت الصورة أكثر من 10 آلاف رد من المتابعين، وعبر كثير من المتابعين عن صدمتهم لتعريض نفسه للخطر من أجل تصويرهذا المشهد، بحسب "سبوتنك".

فعلق أحد المتابعين، قائلا: "صور مدهشة ومثيرة، كنت أعتقد أن التمساح سينتصر على الأفعى"، وأضاف آخر: "سؤالي الوحيد لماذا يذهب شخص عاقل بقارب كاياك في مكان توجد فيه مثل هذه الأفاعي التي يمكنها أن تبتلع تمساحا بأكمله؟"

وأضاف ثالث ساخرا: "بالتأكيد هذه طريقة ضمن قائمة الطرق العشرة التي لا أرغب أن أموت بها". 

درجات الحرارة المرتفعة والصهد الشديد والرطوبة العالية، بالإضافة إلى أسعار أجهزة التكييف الباهظة، دفعت بعض المصريين إلى الابتكار والتفكير خارج الصندوق

صورة اللوك الجديد لـ علي ربيع، وقصة الحلاقة الجديدة، أثارت سخرية الفنانين، حيث علقت أيتن عامر عليها: "هو أوس أوس عضك ولا إيه"؟

تعرضت شركة "هواوي" لهزة جديدة بعد أن عبر مستخدمو هواتفها الذكية عن استيائهم وغضبهم من ظهور إعلانات على شاشات القفل لهواتفهم

منح النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول، قميصه إلى أحد أطفال الملعب عقب الفوز على غينيا وديا بثلاثية مقابل هدف.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل