المحتوى الرئيسى

"سوار بافلوك" يجبرك على التوقف عن الأكل والنوم وقضم الأظافر

06/18 02:48

يعاني الكثير من الناس من رغبتهم الدائمة في تناول الطعام، التي لا يقدرون على التحكم فيها، مما يسبب زيادة أوزانهم، وهو الأمر الذي دفع شركة تكنولوجيا لإنتاج "سوار بافلوك" يقوم بصعق مرتديه كهربائيا كلما أقدم على عادة سيئة، أبرزها الإفراط في تناول الطعام أو التدخين.

ويساهم هذا السوار في التوقف عن تناول الطعام بكثرة، عن طريق العمل على صعق الشخص بقوة تصل إلى "350 فولت"، في منطقة المعصم كلما أقدم على فعل سيئ، مثل قضم الأظافر أو الاستغراق في النوم أو الإفراط في الأكل، بحسب "سكاي نيوز".

 ويعمل السوار عن طريق تطبيق على الهاتف الذكي، بحيث يسجل الشخص العادات السيئة التي يرغب في التخلص منها، ويقوم من خلال التطبيق بإرسال صعقة كهربائية لنفسه كلما أقدم عليها، كما يمكن للشخص أن يمنح أصدقاءه فرصة لصعقه، في حال رأوا أنه ما زال يقوم بالعادة التي يرغب في التخلص منها، وذلك من خلال تحميلهم للتطبيق نفسه، حتى تتحول العادة من شيء يستمتع به الشخص، إلى مصدر للإزعاج لا بد من التخلص منه.

ويباع "سوار بافلوك" في موقع "أمازون" مقابل مبلغ 242 دولارا.

درجات الحرارة المرتفعة والصهد الشديد والرطوبة العالية، بالإضافة إلى أسعار أجهزة التكييف الباهظة، دفعت بعض المصريين إلى الابتكار والتفكير خارج الصندوق

صورة اللوك الجديد لـ علي ربيع، وقصة الحلاقة الجديدة، أثارت سخرية الفنانين، حيث علقت أيتن عامر عليها: "هو أوس أوس عضك ولا إيه"؟

منح النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول، قميصه إلى أحد أطفال الملعب عقب الفوز على غينيا وديا بثلاثية مقابل هدف.

سيكون عشاق السيارات، وخاصة "الفيراري"، على موعد مع مزاد علني، لبيع أرخص سيارة فيراري في العالم

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل