المحتوى الرئيسى

أول تصريح لعادل إمام عن سبب توقف "فالنتينو"

06/17 13:29

نفى الفنان عادل إمام عن ما تردد خلال الشهور الماضية عن وجود خلافات بينه وبين شركة إنتاج المسلسل، وأنها كانت السبب الرئيس في توقفه وخروجه من السباق الرمضاني، فضلاً عن تعرض العمل لمشكلات إنتاجية وتسويقية.

أكد الزعيم في تصريحات لـ"إندبندنت عربية"، أن كل ما تردد في هذا الشأن "أقاويل وخزعبلات ليس لها أي أساس من الصحة". مضيفًا: "من المضحك أن يقال إن مسلسلي واجه مشكلات إنتاجية وتسويقية، كيف يحدث ذلك وأنا تعاقدت عليه منذ فترة وسُوّقَ له؟ كل الحكاية غير منطقية، وليس طبيعياً أن يواجه عمل لي مثل هذه العقبات".

تابع أن توقف المسلسل ومن ثمَّ تأجيله فله أسباب أخرى، أهمها دخولهم التصوير في وقت متأخر جداً، تقريباً في يناير، وهذا تسبب في حدوث أزمة زمنية، فلم يكن هناك متسعٌ من الوقت للانتهاء من كل المشاهد بالشكل الذي يرضيه وأسرة المسلسل، على حد قوله، موضحًا أن أي استعجال كان سينعكس على مستوى جودة العمل، قائلا: "مستحيل أن أجازف بذلك أمام جمهوري، فوجدنا أننا لم ننته تقريباً من نصف العمل".

أضاف: "اقترحت أسرة المسلسل التأجيل إلى بعد رمضان، ووافقت، العقل يرجّح ذلك، ولا وجود لحلول منطقية أخرى. وعموماً خروج عمل خاص بي من السباق الرمضاني ليس كارثة، ولا مشكلة، فهذا واردٌ جداً، وأراه أفضل من تقديمه تحت ضغط الاستعجال وخروجه بشكل يسيء لنا جميعا".

مسلسل (فالنتينو) بطولة داليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث العمل عن نور عبد المجيد رجل ستيني يمتلك عدداً من المدارس الخاصة، ومشكلته الأساسية هي عشقه الشديد للنساء، وتعدد زيجاته، وما يترتب على ذلك من مواقف كوميدية واجتماعية، كما يناقش المسلسل مشكلات التعليم بشقيه الخاص والعام.

يذكر أن خروج عادل إمام من موسم دراما رمضان 2019، يعد أول توقف له عن المنافسة بعد سبعة مواسم بدأت عام 2012 بمسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، وتلاه مسلسلات "العراف" ، "صاحب السعادة"، "أستاذ ورئيس قسم"، "مأمون وشركاه"، "عفاريت عدلي علام"، واختتم العام 2018 بمسلسل "عوالم خفية".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل