المحتوى الرئيسى

بمبلغ خيالي.. أمريكي يشتري منزل "العمر" ليكتشف مفاجأة صادمة

06/17 10:12

وقعت عينا رجل أمريكي، على إعلانًا لبيع فيلا بمزاد إلكتروني، حيث شاهد الصور فأقبل على شراءها على الفور، بعدما اعتقد أنها فرصة عمره.

ووفقًا لما نقلت "سكاي نيوز عربية" عن شبكة "فوكس نيوز"، نجح الرجل المدعو، كيرفيل هولنس، في تحقيق حلمه بشراء الفيلا، حيث دفع مبلغ 9100 دولار، بعدما تمكن من شراؤها في مقاطعة براورد جنوب ولاية فلوريدا، ليظن أنه حصل عليها بمبلغ مغري لا مثيل له.

وجاءت المفاجأة الصادمة للرجل، بعدما وصل إلى الفيلا، واكتشف أن الأمر مقتصرًا على منزل صغير، لا يتجاوز ثمنه 50 دولارًا، وذلك بعدlا وجد شريط عشبي يفصل بين منزلين صغيرين للغاية.

ليطالب "هولنس" من المقاطعة إلغاء الصفقة واستعادة أمواله، لكن المسؤولون أوضحوا له أن القانون لا يلزمهم بإعادة الأموال المدفوعة، وأشار الرجل الضحية إلى أنه تعرض للخداع من صاحب المنزل، وذلك بسبب عدم توضيحه في الإعلان المنشور أنه مجرد منزل مساحته مترات فقط، حيث أن الصورة المرفقة بالإعلان توضح غير ذلك.

درجات الحرارة المرتفعة والصهد الشديد والرطوبة العالية، بالإضافة إلى أسعار أجهزة التكييف الباهظة، دفعت بعض المصريين إلى الابتكار والتفكير خارج الصندوق

شاب مصري يوجه رسالة إلى ساديو ماني، لاعب ليفربول ونجم منتخب السنغال، يحثه خلالها على ضرورة تمرير الكرة إلى محمد صلاح

منح النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول، قميصه إلى أحد أطفال الملعب عقب الفوز على غينيا وديا بثلاثية مقابل هدف.

كشف مدير عام السجون السعودي محمد الأسمري، عن بند جديد للخلوة الشرعية، وهو يسمح للسجين بالخروج لمدة 24 ساعة كل شهر لقضاء الخلوة الشرعية

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل