المحتوى الرئيسى

"جوجل" توجه ضربة جديدة إلى الصين و"هواوي"

06/16 14:25

وجّهت شركة "ألفابت" الأم لشركة "جوجل" الأمريكية، ضربة جديدة إلى الصين كلها وليست شركة "هواوي" وحدها، حسب ما وصفتها تقارير إعلامية.

ووفقًا لما نقلت "سبوتنيك"عن "بلومبرج"، أعلنت "ألفابت" أنّها ستنقل عمليات إنتاج أجهزتها إلى خارج الصين، لتجنب اتخاذ الصين تدابير عقابية ضد "جوجل" بسبب قرارتها بشأن حظر "أندرويد".

وأعلنت الوكالة الأمريكية أنّ "جوجل" اتخذت قرارها بنقل تعاملاتها في إنتاج أجهزة Nest، ومعدات خوادمها خارج الصين، إلى تايوان وماليزيا، تجنبًا لفرض أي رسوم جمركية إضافية على المنتجات المستوردة من الصين.

ونقل تقرير الوكالة عن مصادر داخل "جوجل"، تأكيدهم أنّ الشركة الأمريكية بدأت نقل عمليات إنتاج "اللوحات الأم" إلى تايوان، كما أشار المصدر إلى أنّ "جوجل" تحاول حاليًا، الضغط على الحكومة الأمريكية لرفع الحظر المفروض على هواتف "هواوي".

شاب مصري يوجه رسالة إلى ساديو ماني، لاعب ليفربول ونجم منتخب السنغال، يحثه خلالها على ضرورة تمرير الكرة إلى محمد صلاح

تستعرض الوطن فوائد الفلافل "الطعمية" والتي من أبرزها حماية القلب والوقاية من السكري

قال مسؤول تنفيذي في شركة "هواوي" الصينية، الخميس، إن هواوي سوف تحاول "على الأرجح" إطلاق العلامة التجارية لنظام "هونجمنج"، الذي قال إنه نُشر كمرحلة أولى على ما ي

نشر مغني راب الأمريكي "ني يو" عبر حسابه بتويتر تغريدة اعتذر فيها لسكان السعودية عن عدم إحياؤه لأولى حفلات ديسكو حلال بعد إلغاؤه بسبب الهيئة العامة للترفيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل