المحتوى الرئيسى

بالفيديو- ناهد السباعي تكشف خلافها مع حسن الرداد بسبب نهاية "الزوجة 18"

06/16 00:51

حلت الفنانة ناهد السباعي ضيفة على برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي، عبر قناة النهار، وكشفت عن وقوع خلاف بينهما وحسن الرداد بسبب مشهد النهاية في مسلسل "الزوجة 18".

وأوضح السباعي سبب الخلاف مع الرداد قائلة: "الخلاف كان بسبب وجهات النظر، حيث وجدت في مشهد النهاية أن شخصيتي "فريدة" ستقبل في النهاية بالزواج من حسن الرداد، دون أن اعرف سبب هذا التغيير المفاجئ في قناعتها وشخصيتها، رغم أنها منذ بداية الأحدث ترفض فكرة الزواج منه لتعدد زيجاته".

وتابعت: "تحولنا في الكواليس أنا وحسن الرداد بالفعل لشخصيتي "فريدة" و"فارس"، وحدث جدال كبير بيننا فهو يرى أنني لابد أن أقبل بشخصيته كما هو، وأنا أريده أن يكتفي بزوجة واحدة فقط".

وأضافت: "أوضحت لحسن الرداد أن معظم مشاهدو المسلسل من الفتيات وأسر، وانا متأكدة أنهم جميعا يريدون أن يتزوج حسن الرداد في النهاية من امرأة واحدة فقط، ويجب أن يكون هناك فتاة واحدة على الأقل خلال أحداث العمل ترفضه، فلا يوجد أي فتاة في الواقع تتمنى أن تكون زوجة ثانية، وكما شاهدنا في فيلم "الزوجة 13" أن رشدي أباظة اكتفى بواحدة في النهاية".

جدير بالذكر أن مسلسل "الزوجة 18" عرض في شهر رمضان وهو بطولة حسن الرداد، وناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل. من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج ممدوح شاهين.

بالفيديو- ناهد السباعي: هذه مواصفات زوجي المثالي

خاص- مخرج فيلم "براءة ريا وسكينة" يكشف أسباب توقف تصويره

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل