المحتوى الرئيسى

آخرها "روان".. تحديات محمد هنيدي على "السوشيال ميديا"

06/15 21:45

أثارت صورة طفولية لفتاة بملامح بريئة وجميلة، الجدل مؤخرًا، بعدما نشرتها صاحبتها المدعوة "روان"، حيث انتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سريع، بين رواد "السوشيال ميديا".

وتحولت صورة الفتاة التي كانت بمرحلة طفولتها، لتحدٍ جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر العديد من الشباب والفتيات صورهم في مرحلة الطفولة ومقارنتها بصورة "روان"، لتتحول إلى حديث "السوشيال ميديا".

ليدخل هذا التحدي، مؤخرًا، الفنان الكوميدي محمد هنيدي، بعدما نشر صورة له في طفولته بجوار صورة الفتاة "روان"، وذلك على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، لتتوالى العديد من التعليقات على منشوره، والتي كانت أبرزها "نفس الشيء ولكنكم تحبون روان".

ولم يكن ذلك هو التحدي الأول الذي يشارك به "هنيدي" على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنه يحرص على مشاركة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة شبه مستمرة، ومن أبرز تلك التحديات:

والذي قام من خلاله "هنيدي" بدخول تحدٍ جديد مع الفنان آسر يس، بعدما نشر الثاني صورة بطاقته الشخصية، وعلق عليها: "من هنا ورايح مفيش كلام عن الحلاوة أرجوكم.. الراجل مش بحلاوته ووسامته الراجل بصورة بطاقته"، حيث قام بذلك التحدي بسبب ما يتعرض له من حملات غزل من الفتيات.

لينشر "هنيدي" صورة بطاقته الشخصية، على حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، والتي ظهر خلالها بشكل مغاير لصورة بطاقته الحقيقية ووضعها إلى جانب صورة "آسر"، معلقًا عليها، "مين الأكثر وسامة في صورة البطاقة الشخصية؟"، حيث وضع خيارين أمام الجمهور هما: "آسر قلبي يس"، و"محمد كبدي هنيدي"، لتنهال إجابات رواد "السوشيال ميديا" بعد ذلك.

وكانت البداية عندما شارك هنيدي، حلقة من مسلسله الكارتوني الشهير بعنوان "هنيدي ينقذ أبو تريكة بعد اختطافه من عصابة"، متسائلا: "مفيش أي شكر؟"، بعدما "منشن" أبو تريكة.

ليرد لاعب الأهلى السابق: "شكرا يا هنيدي على الإنقاذ.. بس أحلى حاجة كلام فلافيو"، ليستغل هنيدي رد تريكة، معبرًا عن رغبته في اللعب أمام "الماجيكو"، بفريق يضم الفنانين أمام فريق من لاعبي الكرة، قائلا: "حبيبي والله.. نفسى أشوفك في مصر قريب عشان أتحداك في ماتش حقيقي.. تيم فنانين ضد تيم لاعيبة كورة.. قد التحدي".

وقبل أبو تريكة تحدي هنيدي، بقوله: "جاهز وفريقك زيادة 3 لاعبين، ومتقدم في النتيجة 3/0، وهتخسر بردو يا هنيدي".

وحاول هنيدي إشراك الفنان أحمد السقا، في الحوار الساخر، حيث ذكره قائلا: "استعد عندنا طلعة"، ليرد أبو تريكة بقوله: "كلمة السر أبو موتة.. تلاتة تلاتة بس"، ليرد هنيدي في النهاية على تريكة بكوميكس من فيلم "فول الصين العظيم"، قائلا: "افتكر إني قولتلك بلاش".

تحدى هنيدي المصارع المخضرم تريبل إتش المشارك فى عروض "الرو" المحلى، أثناء استضافة مدينة أبو ظبى الإماراتية للحدث في نوفمبر المقبل، إذ علق هنيدى على إعلان نشره تربل إتش حول المواجهة التى سيخوضها ضد رينز، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بإضافة اسمه فى المواجهة.

ولكن المفاجأة التى لم يتوقعها هنيدى أن يرد عليه "تريبل اتش"، ولكنه بالفعل رد عليه قائلا: "إذا كنت ترغب فى دخول الحلبة معى ومع رومان رينز.. إذا فقد تم قبول التحدى فى أبو ظبى".

ويبدو أن هنيدى شعر أنه تورط فى مواجهة مع مصارع أسطورى، فاعتذر له مستخدما صورته فى فيلمه "وش إجرام"، مؤكدا أنه كان يمزح، قائلا: "وربنا أنا كنت بهزر.. سامحنى.. سامحنى"، لتنطلق بعدها عشرات "الكوميك" الساخرة من رد فعل هنيدى عن تلك المواجهة.

في تحدٍ ساخر عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اختبر الفنان الكوميدي محمد هنيدي، السفير البريطاني السابق بالقاهرة جون كاسن الجديد، في مدى إتقانه للغة العامية المصرية.

التحدي الذي تفاعل معه رواد موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك"، بدأه "هنيدي" بعدما سأل "كاسن": "بما إنك جبت مصر من شرقها لغربها أكتر من المصريين، عايزين نشوف درجة مصريتك، 3 كلمات تقولنا لو تعرف معناهم: فكك مني، بيحور، هما قالوا لك فين".

فرد السفير البريطاني، المعروف بإتقانه اللغة العامية المصرية ومداعبته للشباب المصري باللغة العامية، قائلاً: "فكك من التحوير ده يا هنيدي هما قالولك بقالي كام سنة في مصر؟".

هذه المرة جاء الدور على زميلته منى زكي، التي اختارها هنيدي من أجل التحدي الخاص بصور البطاقة الشخصية، إذ نشر محمد هنيدي صورته التي تظهر في الهوية الشخصية الرسمية الخاصة به، على حساباته عبر وسائل التواصل، ومنها "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "سعادة إنك تصحى على صورة بطاقتك الجديدة وأنت توم كروز في نفسك كده، صباح النور".

وتحدى الجميع في أن ينشروا صور البطاقة الخاصة بهم، خاصة وأن الجميع يعانون من ظهورهم بشكل مختلف في صور البطاقة الشخصية.

وعلقت منى زكي على صورة هنيدي: "دي فعلا حلوة، أنا بتاعتي أبشع بكتير"، فقرر هنيدي أن يتحداها قائلا "عيب يا زيادة.. إحنا من امتى احتاجنا بطايق عشان نثبت جمالنا وحلاوتنا".

تستعرض الوطكن شروط أولى حفلات "ديسكو حلال" والتي ستقفام اليوم بمدينة جده السعودية

تستعرض الوطن فوائد الفلافل "الطعمية" والتي من أبرزها حماية القلب والوقاية من السكري

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل