المحتوى الرئيسى

5 شروط في أولى حفلات "الديسكو الحلال" بالسعودية : "الشورت ممنوع"

06/13 14:07

شروط أولى حفلات "الديسكو الحلال" بالسعودية :" ممنوع لبس الشورت"

تقام اليوم أولى حفلات "ديسكو وايت"، أول ملهى ليلي سعودي والمعروف إعلاميا باسم "الديسكو الحلال" في مدينة جدة السعودية.

وقال سيرج تريد، مدير الاتصالات الإقليمي في Addmind Hospitality Group، الشركة المالكة للعلامة التجارية "وايت"، إنه من المقرر افتتاح نادي ملهى ليلي في مدينة جدة السعودية في وقت ما من هذا الأسبوع، وستفتح الصالة بشكل موسمي كجزء من مهرجان "موسم جدة".

بالفيديو افتتاح أول "ديسكو حلال" في جدة يثير غضبا وسخرية بالسعودية 

وأوضح "تريد" أن المقهى والصالة الراقية سيفتتحان على طول واجهة جدة البحرية، وسيضمان أنواعًا مختلفة من الموسيقى تلبي الأذواق المختلفة.

وعلى الأرجح سيستمتع محبو EDM والموسيقى التجارية وRnB والهيب هوب بالمكان، وفقا لموقع "Stepfeed" الإماراتي باللغة الإنجليزية.

ونشر موقع "styticket" الخاص بحجز التذاكر والفعاليات، شروط أولى حفلات ديسكو "وايت" الحلال، والتي ستبدأ في العاشرة مساء اليوم.

وتتضمن الحفلة 5 شروط وهم كالآتي: 1- ممنوع التصوير تماما 2- ممنوع دخول من هم أقل من 18 عاما 3- ممنوع لبس الشورت 4- التذاكر المباعة لا تسترد 5- الأسعار غير شاملة الضريبة.

ويذكر أن الملهى لن يقدم به خمور ولن يسمح لمن هم دون الـ 18 من دخوله، كما أن مواعيد العمل من العاشرة مساءً وحتى الثالثة صباحًا.

ونشرت صحيفة "عكاظ" السعودية نفي المهندس رائد أبو زنادة، المشرف العام على "موسم جدة"، وجود أي فعالية مُخلة بالآداب أو الذوق العام أو مخالفة لأعراف المجتمع ضمن فعاليات الموسم التي تستمر حتى 18 يوليو المقبل، ليكون ذلك رده على مزاعم وجود مخالفات في فعاليتي "وايت كلوب" و"نيكي بيتش"، وواصفًا ما أثير بأنه محض كذب وافتراء.

أثارت الحادثة التي وقعت في أحد محطات مترو الأنفاق في العاصمة البريطانية، العديد من التكهنات وأسباب حدوث ذلك

أفيخاى أدرعى يستغل صورة صلاح مع سمكة الحصان ويشن هجوم على الفلسطينين ويتهمهم بالإرهاب

لاتزال هناك عدد كبير من الإجازات الرسمية وخاصة أن أغلبيتها تأتي في أوقات متقاربة مع الإجازات الأسبوعية ما يدفع الموظفين لاستغلال الأمر والحصول على راحة طويلة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل