المحتوى الرئيسى
تريندات

استياء وسعادة بين مشجعي الأهلي والزمالك بعد استبعاد "معلول" من "تونس"

06/13 02:25

أثار قرار الفرنسي ألان جيريس، المدير الفني لمنتخب تونس، باستبعاد علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، من قائمة المنتخب التي ستخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية، ردود أفعال واسعة.

ساد الاستياء بين جمهور النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استبعاد "معلول"، فانتشرت العديد من الحملات الداعمة له، كما دشنوا عبر موقع التغريدات القصير "تويتر"، هاشتاج "الأهلاوية ظهر معلول"، للتعبير عن حبهم وتقديم الدعم النفسي له جراء استبعاده، مؤكدين أن منتخب "تونس" هو الخاسر باستبعاده من البطولة التي ستنطلق على أرض مصر، في 21 من الشهر الجاري، حتى 19 يوليو المقبل.

بعد استبعاده من قائمة تونس.. الأهلي لمعلول: أنت الأفضل دائما

وجاءت التعليقات الداعمة له عبر الهاشتاج كما يلي: "استبعاد افضل باك شمال فى افريقيا شئ فيه ظلم بين وهيأثر كتير على منتخب تونس فنيا ومعنويا"، "منتخب تونس هيخسر كتير فنيا ومعنويا".

وتغنى أحد مشجعي الأهلي بجهود معلول، معبرا عن صدمته من استبعاده فكتب "استبعادك ده خلي عجائب الدنيا 8 مش سبعة بس"، بينما طالب آخر بمنح معلول الجنسية فعلق: "بعد استبعاد علي معلول من قائمة المنتخب التونسى إحنا بنطالب باعطاؤه الجنسية المصرية وضمه لقائمه المنتخب المصري".

معلول يكشف للأهلي سبب استبعاده من أمم أفريقيا وعبدالحفيظ يدعمه نفسيا

وبجانب الدعم المقدم له، والاستياء بين جمهور المارد الأحمر، انتشرت بعض التعليقات من قبل جمهور الزمالك، والتي كان لها وجهة نظر أخرى، حيث رأت استبعاد "معلول" سيكون في صالحه، بينما سينعكس بالسلب على انضمام "فرجاني ساسي" لاعب الزمالك لمنتخب تونس.

وغرد أحد مشجعي الزمالك: ""الأهلاوية زعلانين انه معلول استبعدوه من المنتخب وساسي هيلعب.. طيب ليه مش بتفكروا انه كده معلول هيرتاح واحنا لازم نخاف على ساسي اللي لسه راجع من الإصابة وهيلعب من المنتخب وبعدين يرجع يكمل الدوري مع الزمالك!".

فيما غرد آخر معبرا عن فرحته باستبعاد ظهير أيسر "الأهلي": "معلول مش هيلعب لولولوي والنبي ياابني دا احنا هنعملك فرح.. بس دي مؤامرة؟ ساسي المصاب هيلعب ومعلول لا شكرا يا تونس اهو خليه نجهزه للموسم الجديد"، أحسن خلوه يرتاح أنتوا الخسرانين".

أثارت الحادثة التي وقعت في أحد محطات مترو الأنفاق في العاصمة البريطانية، العديد من التكهنات وأسباب حدوث ذلك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل