المحتوى الرئيسى
تريندات

فيديو.. رئيس حماية المستهلك: الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة في مكافحة الفساد

06/12 17:42

قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن إقامة المنتدى الإفريقي الأول لمكافحة الفساد بهذا الشكل المتميز برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، يؤكد على إرادة الدولة المصرية في مكافحة الفساد، ويؤكد أن مكافحة الفساد أصبحت واقع يتم وفق استراتيجية وليس بطريقة عشوائية.

وأشار «عبد المعطي»، خلال لقائه الخاص على «قناة مصر الأولى»، إلى أن الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة في مكافحة الفساد، لافتاً إلى أن جهاز الرقابة الإدارية يقوم بدور غير تقليدي من خلال إجراءات استراتيجية تستهدف مكافحة الفساد، وتطبيق مبدأ الشفافية في جميع مناحي الحياة.

وأكد في ختام حديثه، أن هناك ارتباطا وثيقا بين مكافحة الفساد وتحقيق التنمية، موضحًا أن حماية المستهلك وصون الحقوق أحد محاور استراتيجية الدولة الهامة لمكافحة الفساد، وتأكيد رئيس الوزراء على اهتمامه بمراقبة الأسواق هو مواجهة للفساد يصب في مصلحة المواطن محور اهتمام الدولة.

تستضيف مدينة السلام «شرم الشيخ»، المنتدى الأفريقي لمكافحة الفساد، والذي بدأت فعالياته اليوم الأربعاء 12 يونيو، ولمدة يومين، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي تنظمه هيئة الرقابة الإدارية، ويشارك في تنظيمه عدد من الوزارات والجهات والهيئات الرقابية. 

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل